ختام ناجح للنسخة الـ 27 لبطولة زايد الرياضية

ختام ناجح للنسخة الـ 27 لبطولة زايد الرياضية


تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اختتمت أمس الأول فعاليات النسخة الـ 27 من بطولة زايد الرياضية في فندق إرث أبوظبي.
وشهد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، والدكتورة فاطمة الكعبي، المدير التنفيذي لزراعة نخاع العظم في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية اليوم الختامي لمنافسات كرة القدم، وقاما بتتويج فريق أرسنال بكأس بطولة كرة القدم للرجال، وفريق نادي أبوظبي الرياضي “أ” لفئة السيدات، وفريق الجزيرة الذي حصد لقبي بطولة كرة القدم للأطفال تحت 10 وتحت 12 سنة.
وأشاد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة بقوة منافسات البطولة التي تُعد أحد أبرز البطولات في الأجندة السنوية الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، ونجحت بشكل لافت بعد أن جذبت 1780 رياضياً ورياضية للمشاركة في هذه النسخة المميزة من البطولة, التي تضمنت منافسات لكرة القدم للرجال والسيدات، والشطرنج، والملاكمة، والبادل، والجمباز، والكرة الحديدية.
وأكد الأمين العام لاتحاد الكرة أن بطولة زايد الرياضية، تأتي تخليدًا لإرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الوالد المؤسس الذي رسخ أهمية الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح فعالياتها ساحة تجمع للرياضيين وأفراد المجتمع، وتعزز شعورنا بالانتماء وتحقيق الإنجازات بالعمل الجماعي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot