برعاية وحضور سعيد بن طحنون

ختــام بطولــة عــام التسامــح للنــادي المصــري

19 مايو 2019 المصدر : •• العين - الفجر تعليق 75 مشاهدة طباعة
-- عبدالله علي الشامسي : بطولة قوية وتنظيم أكثر من رائع
 
يُسدل الستار الليلة على بطولة عام التسامح لسباعيات كرة القدم التي نظمها النادي المصري بمشاركة 16 فريقاً طيلة الأسبوعين الماضيين على استاد طحنون بن محمد بمدينة العين.وكان فريق نعمة قد أوقف قطار فريق بوكاجونيورز في محطة ربع النهائي وتأهل على حسابه لنصف النهائي بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكلٍ  ليتم الحسم بركلات من نقطة الجزاء. 
 
وواصل حامل اللقب فريق الجالية المغربية رحلة دفاعه عن لقبه بتغلبه على فريق الروضة الشرقية القوي في الوقت القاتل بهدف العبور لنصف النهائي لتنتهي المباراة بهدف نظيف لحامل اللقب.واستطاع فريق المقام عبور  فريق العميد العنيد بركلات من نقطة الجزاء بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة بيضاء. 
 
وأكمل فريق دراجون المربع الذهبي بفوزه على فريق النادي المصري “ب” في واحدة من أروع مباريات البطولة. وجرت أمس مباراتين لتحديد هوية طرفي النهائي بين فريق نعمة  و فريق المقام ، وبين الجالية المغربية ودراجون. من جانبه أعرب لاعب العين سابقاً المدرب الحالي لفريق شرطة العين عبدالله علي الشامسي عن سعادتهم بمشاركة فريق إدارته في بطولة عام التسامح للنادي المصري.
وأضاف:” سعداء بالمشاركة في بطولات النادي المصري لأنه ينظم بطولاته بحرفية وخبرة وجودة عالية وهذا أمر محفز لجميع فرق المدينة للمشاركة ، بالنسبة لفريقي واجهنا فرقاً قوية ومتمرسة وحصدنا فوائد لا تُحصى من المشاركة».
 
وأردف:”جاءت مشاركتنا في البطولة بتوجيهات مديرية شرطة العين كتوجه مستمر للقيادة العامة لشرطة أبوظبي التي تولي اهتماماً متزايداً بالفعاليات الرياضية ومشاركة المجتمع أنشطته المختلفة خصوصاً في الشهر الفضيل».
ومن جانبه أكد المدير الفني للبطولة محمود سعد اكتمال تحضيراتهم الفنية والتنظيمية لإقامة نهائي البطولة اليوم وفق أفضل المعايير ، مشيراً إلى الحضور الجماهيري الرائع لمراحل البطولة أضاف ألقاً كبيراً.
 
وأضاف:” شهدنا منافسات قوية طوال أسبوعين وظهرت جاهزية الفرق المختلفة للمشاركة الجيدة في البطولة ، ولم تواجهنا مشكلات فنية أو تحكيمية ما كان له أثر إيجابي في سير البطولة في أجواء تنافسية رائعة حتى نهايتها».
 
وأكد نائب رئيس اللجنة المنظمة محمد فوزي اكتمال جاهزيتهم لحفل نهائي البطولة والمباراة النهائية بمشاركة الراعي الماسي مركز ميونيخ الطبي وبقية الرعاة ، وأضاف: “ الجماهير على موعد مع احتفالية نهائي البطولة التي ستتضمن سحوبات على تذاكر الحضور الذين سيحصلون على جوائز قيمة وعديدة قدمها رعاة البطولة بسخاء من أجل تحفيز الحضور الجماهيري والتفاعل مع المباريات ، كما أنها ستستمتع بمباراة رفيعة المستوى في نهائي البطولة».
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      7456 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      8327 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      8059 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      66713 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      59987 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40490 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39628 مشاهده