خليفة التربوية التأليف للطفل يفتح مداركه على المستقبل

خليفة التربوية  التأليف للطفل يفتح مداركه على المستقبل


أكدت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية على أهمية تنمية الإبداع في الميدان التعليمي وتهيئة البيئة المحفزة للمبدعين من مختلف العناصر التعليمية وتشجيعها نحو الاتجاه للتأليف للطفل ومواكبة المحتوى المعرفي الموجه للطفل لما يشهده العصر من تطور علمي وتقني في جميع المجالات وفتح آفاق الطفل نحو استشراف المستقبل .
جاء ذلك خلال ورشة العمل التطبيقية التي نظمتها الأمانة العامة للجائزة ضمن برنامج نشر التميز للدورة الخامسة عشرة 2021-2022 بعنوان " مجال التأليف التربوي للطفل ".

وقال الدكتور غانم البسطامي محكم مجال التأليف التربوي للطفل ان جائزة خليفة التربوية توفر الفرص للكتاب المختصين والمهتمين بأدب الطفل لتقديم أعمالهم الإبداعية بما يلائم توجهاتها وفلسفتها الداعية الى الاهتمام بالطفولة من جهة والتميز والإبداع بأشكاله وصوره المختلفة سواء كان في القصة أو الرواية أو المسرح أو الشعر وغيرها من الأعمال.
ودعا البسطامي إلى ضرورة نشجع ودعم وتبنى الأعمال المتميزة لإيصال فكر وثقافة الإبداع لأطفالنا .
ومن جانبها أشارت عائشة الغيص الفائزة بمجال التأليف التربوي للطفل للدورة الثانية عشرة إلى ضرورة تحديد الفئة العمرية التي سيوجه إليها المؤلف بحيث يجيب على تساؤلاتها ويراعي قدراتها الاستيعابية ومن ثم يشبع حاجاتها وأن يراعي عدداً من القواعد الجمالية والفنية العنوان والبداية والفكاهة فيجمع بين قيمتي الجمال والمتعة من جهة والفضول العلمي والمعرفي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot