بعد منافسة قوية بين الناديين

خورفكان والفجيرة يسيطران على ذهب المصارعة الشاطئية

خورفكان والفجيرة يسيطران على ذهب المصارعة الشاطئية


يسيطر فريقا خورفكان والفجيرة للفنون القتالية على صدارة نهائي مسابقة دوري المصارعة الشاطئية للأشبال والناشئين التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو، بشاطئ منطقة الخان في الشارقة، برعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" والتي شهدت مشاركة 122 لاعبا من 11 ناديا ،بعد منافسة قوية بين الناديين رغبة في الفوز بدرع التفوق العام في نهاية الموسم الرياضي الحالي مما ضاعف من اهتمام الناديين لصدارة الترتيب العام.

وقد نجح فريق خورفكان من الفوز بلقب فئة الأشبال برصيد 6 ميداليات ملونة من 3  ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين ،بعدما نجح لاعب خورفكان حمد عبدالله من انتزاع ذهبية وزن تحت 35 كجم ، ومحمد الرئيسي ذهبية وزن تحت 40 كجم ومحمد النقبي ذهبية وزن تحت 50 كجم ..وحل في المركز الثاني الوصيف فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية بذهبيتي عبدالله الكياني التي أحرزها في وزن تحت 60 كجم ، وعبدالله بسام في وزن فوق 70 كجم ..وحل في المركز الثالث البرونزي فريق الأنصار الشارقة .

أما فئة الناشئين فقد سيطر عليها فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية بعد منافسة قوية مع فريق نادي خورفكان المنافس العنيد ، وقد تمكن الفجيرة من الفوز بعدد 11 ميدالية منها 3 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات ،وقد نال ذهبيات فريق خورفكان اللاعب فهد سلطان في وزن تحت 60 كجم ، وراشد  اصغر في وزن تحت 70 كجم ، ومحمد خالد في وزن فوق 80 كجم ..بينما أحرز ذهبيتي خورفكان الند الوصيف حمد الهاشمي في وزن تحت 80 كجم ، وهوتي شاهين في وزن تحت 50 كجم ..وفي المركز الثالث حل فريق الأنصار الشارقة .

وفي ختام البطولة الناجحة قام السيد محمد جاسم أمين السر المساعد والسيد أحمد سليمان البلوشي عضو مجلس الإدارة بتتويج الفائزين الأوائل مسكا للبطولة .. وأشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بارتفاع المستوى الفني للمصارعة الشاطئية التي وجدت اهتمام الأندية الأعضاء .. وجدد الدرعي الشكر لمجلس الشارقة الرياضي، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) لمساهمتهم في النجاحات التي تحققت .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot