للعام الثالث على التوالي

دائرة التسجيل العقاري تكرم موظفيها المبتكرين

15 فبراير 2020 المصدر : •• الشارقة-الفجر: تعليق 85 مشاهدة طباعة
كرمت دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة، وللعام الثالث على التوالي موظفيها المبتكرين في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة لتوزيع جائزة الابتكار لموظفي الدائرة، وذلك سعياً منها لترسيخ ثقافة الريادة والابتكار في تطوير الخدمات الحكومية في الإمارة الباسمة.
ويأتي هذا التكريم ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار لعام 2020، وتماشياً مع رؤية الدولة وإستراتيجيتها في نشر مفاهيم الريادة والابتكار في كافة مستويات العمل الحكومي.
وشمل الحفل الختامي للجائزة الذي أقيم في مبنى الدائرة الإعلان عن أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى كأفضل موظفين في الدائرة قاموا بتقديم مشاريع وأفكار مبتكرة جديدة تساهم في رفع مستوى العمل بالدائرة، وتساعد على تقدم وتطور قطاع الأعمال في الإمارة، مما يقود إلى تعزيز موقع الإمارة الريادي على مؤشرات التنافسية العالمية.

وفاز بالمركز الأول الموظفان ماجد الرئيسي وسلطان العويس عن مشروعهما المشترك ابتكار الخرائط ، فيما فاز بالمركز الثاني فريق عمل مكون من الموظفين أحمد بني ياس، وحميد عبد الله، وماجد الرئيسي، وياسر محمد عثمان عن مشروع تحويل معاملات الدائرة من ورقية إلى إلكترونية ، وفاز بالمركز الثالث الموظف سعود الخيال عن مشروع الخارطة العقارية التفاعلية .
وقام بتكريم الفائزين سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة، يرافقه سعادة عبد العزيز آل صالح مدير الدائرة رئيس اللجنة العليا للجائزة، وسعادة حميد العبار مستشار الدائرة، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي مدير مكتب التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي.

وأكد سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة في كلمة له خلال الحفل أن جائزة دائرة التسجيل العقاري للابتكار تأتي ضمن رؤية شاملة، وضع أسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله، تتمثل في سعي إمارة الشارقة إلى المضي بخطى واثقة على طريق التميز والريادة محلياً وعالمياً، عبر توظيف الابتكار وترسيخه كمنهجية عمل، وأسلوب حياة في كافة القطاعات الحكومية العاملة في إمارتنا الباسمة.
وأضاف الشامسي أن هذه الجائزة تأتي حرصاً من الدائرة على تنمية ثقافة الابتكار بين كافة الموظفين العاملين فيها بغض النظر عن مناصبهم ومواقعهم الوظيفية من أجل رفع وتيرة العمل لتحقيق الأهداف الإستراتيجية العليا للدولة بشكل عام، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، مما ينعكس ذلك على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15413 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6015 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16497 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12631 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74740 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67608 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43683 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42672 مشاهده