دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة تقدم أكثر من 1504 خدمات تنظيم العزاء للأهالي خلال عام 2019

دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة تقدم  أكثر من 1504 خدمات تنظيم العزاء للأهالي خلال عام 2019

نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة 1504 خدمة تنظيم عزاء للأهالي بمختلف مدن ومناطق الإمارة خلال عام 2019م من خلال ترتيب المجالس بعدد 59 مرة شملت توفير 595 خدمة ضيافة و312 خدمة لوحة إرشادية للعزاء.

وبناء على تقريرها أفادت دائرة شؤون الضواحي والقرى ومن خلال متابعة توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه_ باشرت في مواصلة جهدها لمتابعة شؤون ذوي المتوفين المواطنين في إمارة الشارقة بتقديم 1504 خدمة تنظيم عزاء للأهالي خلال عام 2019م.
ولفت تقرير الدائرة إلى أن متابعة شؤون ذوي المتوفين المواطنين تضمنت تقديم عدد من الخدمات شملت ترتيب العزاء في مجالس الضواحي 59 مرة وتوفير 537 خيمة عزاء لذوي المتوفين بجانب توفير 595 خدمة ضيافة.

وتقوم  دائرة شؤون الضواحي والقرى تقوم في حال وفاة أحد المواطنين وبطلب من ذويهم بحجز أحد مجالس الضواحي المتوفرة في الإمارة أو بتجهيز خيمة عزاء للرجال أو النساء حسب رغبة ذوي المتوفين، بالإضافة إلى تقديم خدمة الضيافة وتوفير اللوحات الإرشادية للعزاء وذلك بشكل مجاني لمدة ثلاثة أيام.وتتيح الدائرة المجال للأهالي بالتنسيق مع مقدمي الخدمة بتمديد فترة العزاء أو توسعة مساحة الخيمة أو إدخال إضافات حسب حاجتهم.

وتطرقت الدائرة إلى بيان جهودها في عام 2019م من خلال سعيها لتوفير312 خدمة اللوحات الإرشادية للعزاء والتي استفادت منها  582 أسرة خلال عام 2019م.
واشار التقرير في هذا الصدد بأن عدد خدماتها التي جرى تقديمها من قبل الدائرة للأهالي وصل  إلى 7,897 خدمة منذ عام 2012م منذ بداية مباشرة تقديم خدمات العزاء .

وفي هذا الإطار أفاد خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بأن الدائرة دأبت على تقديم مختلف أوجه المتابعة لأسر المتوفين وإقامة العزاء وتفعيل مجالس الضواحي والقرى لاستقبال حالات العزاء وكذلك تم عمل لوحات إرشادية خاصة بالعزاء ولفت السويدي إلى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة تشكل اهتماما كبيرا من سموه للأسر في سبيل الوقوف بجانبها خلال فترة العزاء ومساعدتها في هذه الفترة من منطلق التراحم والإحسان علاوة على تخفيف الأعباء المالية عنها .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot