لتواصل تقديم خدماتها ومتابعتها لمجالس الضواحي

دائرة شؤون الضواحي والقرى تفتتح فرعها الجديد في مدينة خورفكان

دائرة شؤون الضواحي والقرى تفتتح فرعها الجديد في مدينة خورفكان


افتتحت دائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة صباح أمس فرعها الجديد بمدينة خورفكان لخدمة أهالي المدينة ومتابعة مجالس الضواحي .
وجرت مراسم الافتتاح في ظل مراعاة اشتراطات الوقاية وقواعد التباعد الاجتماعي الموصى بها من قبل الجهات المختصة حفاظا على الصحة والسلامة العامة.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد للدائرة في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة في مدينة خورفكان بناء على توجيهات سديدة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة - حفظه الله ورعاه-  ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة والرامية وفق أدوارها الرئيسية إلى تعزيز العلاقات المجتمعية والترابط الأسري والمساهمة في تقديم الحلول ومتابعة الحالات والمسائل المختلفة للمواطنين في المناطق السكنية.

 شهد فعاليات حفل الافتتاح خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وعدد من من المسؤولين من مختلف دوائر ومؤسسات مدينة خورفكان .
 وقام الحضور بجولة في أقسام مبنى الدائرة ومكاتبه واستمعوا إلى شرح مفصل عن مختلف الخدمات التي سيقدمها الفرع الجديد للأهالي وتواصله مع المواطنين .
وتم الإطلاع على ما جرى تجهيزه للفرع كما يتسم بشمولية الخدمات أسوة بما تقدمه الدائرة في مقرها الرئيسي بمدينة الشارقة ..

وبهذه المناسبة أكد خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى أن افتتاح المبنى الجديد لفرع الدائرة في مدينة خورفكان يعد إضافة نوعية جديدة ونقلة في أعمال الدائرة في إطار ما تقدمه من خدمات في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة لاسيما في المنطقة الشرقية وتحديدا في مدينة خورفكان .

 وأشاد السويدي بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحرصه على توفير كافة الخدمات لأبنائه المواطنين في كافة ربوع الإمارة ودعم سموه المتواصل لدائرة شؤون الضواحي والقرى لتؤدي أدوارها في خدمة المجتمع وتقديم أوجه الخدمات اللازمة بجانب مجالس الضواحي .

وأكد أن الفرع الجديد للدائرة سيساعد في قيام الدائرة بدورها كهمزة وصل بين الأهالي والجهات الحكومية لتلبية احتياجاتهم والتي تشمل الخدمات العامة ومتابعتها لمجالس الضواحي بشكل متواصل .  من جانبه أشار الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى إلى أن افتتاح الفرع الجديد بمدينة خورفكان يأتي لتلبية الحاجة إلى خدمات الدائرة وأهمية أدوارها في إطار الخطة الاستراتيجية للدائرة ولفت إلى أن الفرع يعد إضافة لسلسلة إنجازاتها التوسعية لمواكبة احتياجات وتطلعات المواطنين في مختلف مناطق الإمارة وتلبية العمل وفق اختصاصات شؤون الضواحي والقرى المتعددة والتي تتضمن تغطية كافة مجالات عملها بحسب ما تنص عليه القوانين المحددة والتواصل مع المواطنين بشكل دائم استكمالاً لباقي خدمات الدوائر بالمنطقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot