داسيلفا نجم المنتخب البرازيلي : جاهزون للمباريات الصعبة في مونديال الشاطئية

داسيلفا نجم المنتخب البرازيلي : جاهزون  للمباريات الصعبة في مونديال الشاطئية


أكد فيليب دا سيلفا مدافع المنتخب البرازيلي لكرة القدم الشاطئية، أن كل المباريات في بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية صعبة، لاسيما مباراة الغد أمام المنتخب الإيراني في الدور نصف النهائي التي سيخوضها فريقه بطموحات كبيرة تدفعهم لمضاعفة الجهود لتخطي هذه المرحلة، وتجاوز اللحظات الصعبة في تلك الأدوار الحاسمة.
وعبر مدافع المنتخب البرازيلي، عن سعادته بتواجده في دولة الإمارات للمرة الخامسة، وأثنى على التجهيزات الكبيرة في مقار الإقامة وتنظيم البطولة، وتوفير الأجواء الملائمة للجميع، والدعم المعنوي الكبير من الجماهير البرازيلية.
وأضاف: لا يسعني سوى التوجه بالشكر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وجميع الجهات المنظمة للبطولة في دولة الإمارات، كما أن الملعب الخاص بالبطولة في دبي جيد للغاية، وهذا يؤكد أن الجميع هنا عمل بشكل جيد لتحقيق النجاح، ونحن نستشعر ذلك من خلال التجهيزات الكبيرة في البطولة.
وقال دا سيلفا الفائز بجائزة «رجل المباراة» أمام اليابان أمس : نحرص على التعامل مع كل المباريات بالجدية المطلوبة، لأننا ندرك جيداً أن هدفنا بالتأهل إلى الدور نصف النهائي ومنه إلى النهائي يجب أن يقترن بالمستويات الجيدة أمام المنتخبات الأخرى، وتعلمنا أن أي مباراة نخوضها تعني أن نبذل قصارى جهدنا وهذا ما حدث في المباريات الماضية وصولاً إلى التأهل أمام المنتخب الياباني في ربع النهائي بعد الفوز أمس 8 – 4.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot