دبي التجاري العالمي يستضيف فعاليات معرضي بايبروورلد ميدل إيست والهدايا ولايفستايل ميدل إيست اليوم

دبي التجاري العالمي يستضيف فعاليات معرضي  بايبروورلد ميدل إيست والهدايا ولايفستايل ميدل إيست اليوم

تنطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات معرضي "بايبروورلد ميدل إيست"، و"الهدايا ولايفستايل ميدل إيست"، بمركز دبي التجاري العالمي التي تستمر حتى 23 نوفمبر الجاري ويتوقع أن تستقطب حضور أكثر من 10 آلاف زائر من أكثر من 100 دولة من أنحاء العالم المختلفة .
ويستقطب المعرضان اللذان تنظمهما شركة ميسي فرانكفورت، أكثر من 490 عارضاً، وقد حقق كلاهما نمواً ملحوظاً بنسبة 50% عن دورة العام الماضي، بناءً على أرقام العارضين القياسية المسجلة في دورة عام 2022.
 
وقال سيد علي أكبر؛ مدير إدارة معرضي "بايبروورلد ميدل إيست" و"الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست"، إن المعرضين يوفران بوابة دخول إلى أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا، نظراً للحضور الدولي المتزايد في دورة كل عام.
ويعد "بايبروورلد ميدل إيست"، أكبر فعالية تجارية دولية في المنطقة لقطاعات القرطاسية والورق والهدايا ومستلزمات المكاتب، ويوفر في دورته الثانية عشرة الآن منصة مثالية لتجارة الورق العالمية في المنطقة، حيث سيشهد المعرض استضافة اجنحة دولية عديدة أبرزها الهند وألمانيا والصين وهونج كونج وتركيا والأردن، بالإضافة إلى أن 80% من المنتجات المعروضة في هذه الفعالية ستكون مستدامة.
 
ويشهد معرض "الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست"، أربعة قطاعات من المنتجات تشمل أسلوب الحياة، وتقديم الهدايا، والسلع الجلدية المصنعة، ومنتجات الأطفال والرضع، حيث تشهد دورة هذا العام من المعرض مشاركة عارضين من 20 دولة حول العالم، ما يوفر فرصة للشركات لاستعراض منتجاتها.
وستتم إقامة حفل توزيع جوائز "بايبروورلد ميدل إيست" لأول مرة هذا العام، للاحتفال بالتميز والابتكار في مجال اللوازم المكتبية وقطاع المنتجات الورقية، وتشمل الجوائز عشر فئات من جائزة "أفضل منتج من الأدوات المكتبية لهذا العام"، وجائزة "أفضل منتج صديق للبيئة لهذا العام"، و"جائزة أفضل إنجاز هذا العام".
 
وستعقد جلسات نقاش الاستدامة في منتدى "ذا هب" في اليومين الأولين، حيث سيناقش خبراء القطاع وقادة الفكر، توجهات التجارة الإلكترونية والرقمية والمستدامة التي ترسم ملامح مستقبل القطاع، و"تحديد أسباب ارتفاع الطلب على الورق والقرطاسية في الشرق الأوسط " و"المبادرات الخضراء في قطاع الورق والقرطاسية"، بينما ستعقد في اليوم الثاني جلسات نقاش عن ثقافة تقديم الهدايا في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى نظرة عامة على التوجهات التي تشكل مستقبل قطاع الورق.
كما ستشهد فعالية "سيجنتشر كانفاس" الجديدة خلال اليوم الافتتاحي للمعرض حضور ثلاثة فنانين مشهورين يعملون معًا لصنع قطعة فنية مميزة سيتم التبرع بها بعد ذلك لجمعية خيرية محلية في دبي.
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot