دراسة: أدوات ذكاء اصطناعي لا تحظى بشعبية إعلامية

دراسة: أدوات ذكاء اصطناعي لا تحظى بشعبية إعلامية

أدوات الذكاء الاصطناعي خصوصا تلك التي تولّد المعلومات مثل تشات جي بي تي، حظيت بشعبية كبيرة واهتمام إعلامي كبير، ولكن هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن القول إنها مظلومة إعلاميا.. ولا نستخدمها كثيرا..

وفي هذا الصدد، صرّح محرر شؤون التكنولوجيا في "سكاي نيوز عربية"، محمد عنتر، خلال حواره مع برنامج "الصباح"، أن تطبيق تشات جي بي تي يُعتبر الأكثر شعبية واستخداماً في الوقت الحالي. يأتي ذلك بالرغم من وجود تطبيقات وأدوات ذكاء اصطناعي متطورة أخرى تقدمها شركات كبيرة في المجال قد تكون البديل لتشات جي بي تي. على الرغم من الانتشار الواسع لتطبيق شات جي بي تي، إلا أن هناك تطبيقات أخرى تقدم خدمات مماثلة بتقنيات عالية ومتاحة بشكل مجاني، ومع ذلك تبقى غير معروفة للكثيرين.
توجد العديد من الخيارات البديلة لـ "شات جي بي تي" (ChatGPT) المتاحة للاستخدام:

تطبيق كوبايلوت :copilot
كوبايلوت هو أداة ذكاء اصطناعي تم تطويرها من قبل شركة مايكروسوفت Microsoft التي ترتبط بشراكة استراتيجية مع أوبن أيه آي OpenAI ، الشركة المسؤولة عن نموذج الذكاء الاصطناعي "تشات جي بي تي". يمكن الحصول على نفس الخدمات التي يقدمها "تشات جي بي تي" المدفوعة بصورة مجانية، من خلال استخدام تطبيق كوبايلوت. يتيح "كوبايلوت" استخدام نموذج GPT-4 Turbo مجاناً، مما يتيح لجميع المستخدمين الاستفادة من قدرات هذا النموذج المتقدم دون أي تكاليف إضافية. يوفر هذا فرصاً واسعة وإمكانات هائلة في مختلف المجالات لتعزيز العمل والإبداع، من خلال إنشاء النصوص والصور وتلخيصها، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المطروحة عليه. الذكاء الاصطناعي اليوم هو عبارة عن محرك البحث ذو ميزات خاصة.
الانتقال من محركات البحث التقليدية إلى المحركات المتطورة القائمة على الذكاء الاصطناعي يتطلب بعض الوقت.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot