دفاع مدني دبي و الموانئ والجمارك يوقعان مذكرة تفاهم لتوفير أحدث حلول الحماية والسلامة والوقاية

دفاع مدني دبي و الموانئ والجمارك يوقعان مذكرة تفاهم لتوفير أحدث حلول الحماية والسلامة والوقاية


وقعت الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي مذكرة تفاهم مع مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي، بهدف تعزيز دورهما في مجالات الشراكة المثمرة والتنسيق بينهما لضمان توفير أحدث حلول الحماية والسلامة والوقاية في إمارة دبي.
تدعم مذكرة التفاهم الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، بما يسهم في الوقاية من الحرائق وسرعة الاستجابة لها وتعزيز سلامة وأمن أفراد المجتمع والمنشآت في الإمارة، وذلك في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية لجعل دبي واحدة من أكثر مدن العالم أماناً.

وقع المذكرة سعادة اللواء جمال بن عاضد المهيري، مساعد المدير العام لشؤون الموارد والخدمات المساندة في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وسعادة ناصر النيادي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.

وبهذه المناسبة قال اللواء جمال المهيري إن المذكرة تؤكد حرص الجانبين على إبرام الشراكات المثمرة مع الشركاء الاستراتيجيين في الإمارة ووصفها بأنها خطوة مهمة من أجل تعزيز مكانة دبي مدينة عالمية رائدة في جودة الحياة، وتبني أحدث الحلول التي تكفل أعلى مستويات الكفاءة في توفير كل متطلبات الأمن والسلامة وقال : "نحن على ثقة بأن هناك المزيد من الحلول المبتكرة التي يمكن تطويرها معاً في هذا الجانب".

من جانبه، أكد سعادة ناصر النيادي أن هذه المذكرة من شأنها الإسهام في تحقيق أعلى المعايير التنافسية والارتقاء بمعايير السلامة في مناطق التطوير الخاصة والموانئ التي تشرف عليها المؤسسة في إمارة دبي، ما يعزز مكانتها واحدة من أكثر المدن أماناً في العالم.

وقال النيادي: "تطمح المؤسسة بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي إلى رفع مستوى السلامة في الإمارة من خلال إشراك الشركاء الاستراتيجيين لدعم تطبيق أفضل الممارسات وأحدث التقنيات بهدف تحقيق مستقبل أكثر أماناً واستدامة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot