الجمعية العمومية تشكر أبوظبي وتشيد بدعمها للعبة

دولي الفنون القتالية المختلطة يمنح الإمارات العضوية الكاملة

دولي الفنون القتالية المختلطة يمنح الإمارات العضوية الكاملة

• محمد بن دلموك: تعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة جديدة للعبة
• دنزين وايت: نجاح الجمعية العمومية في إنجاز جميع أجندتها


عقد أمس في أبوظبي كونغرس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، بفندق ميلينيوم الروضة، بحضور سعادة محمد بن دلموك الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، ممثلا عن الإمارات، والبريطاني كريث بروان رئيس الاتحاد الدولي للفنون المختلطة، ومحمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة، فؤاد درويش عضو لجنة الفنون المختلطة المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية .  
وكما حضر دوناتو ميلانو رئيس الاتحادات الرياضية العالمية، دنزين وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي  للفنون القتالية المختلط ،وأعضاء الجمعية العمومية من الاتحادات الوطنية..  

ووافق الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة على منح الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد، بعد موافقة جميع الأعضاء خلال الجمعية العمومية، ويشكل حصول الدولة على العضوية الكاملة إنجاز لأن إنشار لجنة الفنون القتالية لم يتجاوز العام، كما يمهد الطريق الى انتشار وتطور اللعبة محليا.  
وتوجه الأعضاء بالشكر إلى العاصمة أبوظبي لتوفير كل عناصر النجاح والإبهار في النسخة الحالية لبطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير الحالي بصالة "جوجيتسو أرينا" في مدينة زايد الرياضية.  
وكما اعتمد الكونغرس العضوية الكاملة لعدد من الدول في مقدمتها الإمارات والكويت، وقرارات الاجتماع الاستثنائي الذي انعقد في فبراير 2021، و التقارير المالية.  

من جانبه قال سعادة محمد بن دلموك الظاهري الذي ألقى كلمة في الجمعية العمومية نقل من خلالها تحيات سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس  اتحاد الإمارات للجوجيتسو و  mma، ورحب فيها بالفوز المشاركة أن منح الإمارات العضوية الكاملة للاتحاد الدولي يدعو للفخر، ومن شأنه تعزيز مكانة الدولة والعاصمة أبوظبي على مسرح رياضة الفنون القتالية، كما يُعتبر ذلك خطوة مميزة للغاية للتأكيد على مكانة العاصمة أبوظبي كعاصمة جديدة للعبة والاستمرار في نشرها وتطويرها محليا وعالميا".  

وبدوره قال دنزين وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي :"  كل الشكر لدولة الإمارات وأبوظبي، كل الشكر لكافة الاتحادات الوطنية التي شاركت في الجمعية العمومية على جهودها في دعم وتطوير اللعبة في بلدانهم بانضمام أعداد من اللاعبين الجدد والمواهب ".  
وأشار وايت إلى نجاح الجمعية العمومية في إنجاز جميع أجندتها في مقدمتها المصادقة على عضوية أعضاء جدد و على قرارات الاجتماع الاستثنائي الذي عقد في فبراير 2021 والذي أقر الهيكل الجديد للاتحاد.   وأضاف: اعتمد الكونغرس التقارير المالية للعامين الماضيين 2019، 2020، وتقارير المراجعين وميزانية العام القادم.  

وكما شهدت أبوظبي مساء أمس الأول على هامش بطولة العالم للفنون المختلطة حفل جوائز الأفضل بحضور رئيس الاتحاد الدولي وأعضاء الجمعية العمومية والمقاتلين والمقاتلات الفائزين بالجوائز.    

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot