رئيسا اللجنتين الأولمبيتين في البحرين والسعودية بحثا في سبل رفع كفاءة الرياضيين والمنتخبات الوطنية لتحقيق مزيد من الإنجازات

رئيسا اللجنتين الأولمبيتين في البحرين والسعودية بحثا في سبل رفع كفاءة الرياضيين والمنتخبات الوطنية لتحقيق مزيد من الإنجازات


استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، أمس الأول الأحد في المنامة.

وحضر الأمير عبدالعزيز الفيصل أمس الأول سباق جائزة البحرين الكبرى ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد.وبحث الطرفان تطوير العلاقات وأطر التعاون المشترك على الصعيد الرياضي، والتعاون المشترك بين اللجنتين، بما يسهم في رفع كفاءة منتسبي الرياضة ويرفع من مستوى الفرق والمنتخبات الوطنية بالصورة التي تحقق المزيد من الإنجازات.

من جهة أخرى، التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في المنامة أيضا سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ونوقشت خلال اللقاء رؤية الاتحاد الآسيوي في تطوير منظومة كرة القدم في القارة الآسيوية والنهوض بمسيرتها، كما تم استعراض برامج دعم الاتحادات الوطنية المقدمة للاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى أهم المستجدات على ساحة كرة القدم الآسيوية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot