رئيس اتحاد كرة الطاولة : تجهيز بطل أولمبي على رأس الأولويات والاهتمام بالناشئين هدف أساسي

رئيس اتحاد كرة الطاولة : تجهيز بطل أولمبي على رأس الأولويات والاهتمام بالناشئين هدف أساسي

أكد المهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد الإمارات لكرة الطاولة أن هدف الاتحاد خلال الفترة المقبلة هو تجهيز لاعب أولمبي على مستوى عال قادر على التأهل إلى أولمبياد 2028 بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم التركيز على دعم العناصر الشابة حاليا، واشراكهم في مختلف البطولات المحلية والإقليمية والدولية، بشكل مستمر من أجل صقل مواهبهم ورفع تصنيفهم. 
 
وقال الهاجري، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام”، لدينا مشاركات خارجية كثيرة تتم بشكل شهري تقريبا، دعما للاعبينا خاصة الناشئين، وذلك ضمن برامج محددة من قبل مجلس إدارة الاتحاد. وأوضح رئيس الاتحاد أن اللعبة في الإمارات بخير، في ظل توسيع قاعدة الممارسين لها، وأن البطولات التي ينظمها الاتحاد وآخرها بطولة الإمارات الدولية للشباب والناشئين بالتعاون مع الاتحاد الدولي تستهدف دعم اللاعبين الناشئين، واعطائهم الفرصة للاحتكاك بأصحاب الخبرات. وفي ما يتعلق بإمكانية استضافة المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، قال الهاجري : نحظى بثقة كبيرة من الاتحاد الدولي، ولدينا بنية تحتية مؤهلة لاستضافة أكبر وأهم البطولات، ونأمل أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من الاستضافات التي تضع اللعبة بالإمارات في مكانتها التي تستحقها.

وأضاف : عدد الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد الآن 17 ناديا، وهو عدد جيد، لكن نأمل في زيادته خلال السنوات المقبلة، لتكون هناك فرصة لاكتشاف المزيد من المواهب وتطويرها، وإنشاء نادي أبوظبي لألعاب المضرب ساهم كثيرا في دعم فعاليات الاتحاد بأبوظبي، وضم العديد من عناصر اللعبة الموهوبين إلى صفوفه بجانب الأندية الأخرى، وكان ذلك له الأثر البالغ في استضافة البطولة الدولية. وأشار المهندس داوود الهاجري، إلى أن نجاح تطوير ونشر اللعبة مرهون بتعاون الأندية مع الاتحاد، وهو الأمر الملموس لدى الاتحاد من خلال التواصل المستمر، وتبادل الرؤى والأفكار التطويرية، والخطط الاستراتيجية التي تدعم اللاعبين وتضعهم في المقدمة دائما. وأوضح الهاجري، أن تنوع الأبطال المتوجين بمختلف مسابقات الرجال، أو فئات الشباب أو الناشئين يؤكد أن هناك تنافسا كبيرا بين جميع الأندية وقوة للمسابقات، الأمر الذي يبشر بجيل جديد من اللاعبين القادرين على دعم المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot