رئيس الأركان المصري يتفقد القوات المشاركة في درع العرب - 1

8 نوفمبر 2018 المصدر : •• القاهرة -وام: تعليق 196 مشاهدة طباعة
تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية .. القوات المشاركة في تدريبات “ درع العرب - 1 “ والذي تنفذه عناصر من القوات المسلحة لكل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت والأردن وبمشاركة المغرب ولبنان بصفة مراقب ويستمر تنفيذه حتى 16 نوفمبر الجارى في قاعدة محمد نجيب العسكرية.
 
وقام الفريق محمد فريد بالمرور على مركز القيادة المشترك بالتدريب والذي يدار من خلاله جميع الأنشطة البرية والبحرية والجوية المخططة وأعمال التنسيق والسيطرة على القوات.
 
وتابع رئيس الأركان المصري مراحل التدريب المسبق التي تضمنت تنفيذ رمايات فردية بالذخيرة الحية وأظهرت الكفاءة القتالية التي تتمتع بها القوات إضافة إلى الرماية غير النمطية للقوات الخاصة المشاركة في التدريب التي تم التدرب من خلالها على كيفية التعامل مع المواقف التكتيكية الطارئة لمهاجمة بؤرة إرهابية عكست مدى ما وصلت إليه القوات من مهارات ميدانية وقتالية عالية.
 
ونقل الفريق محمد فريد تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في مصر .. لقوات الدول العربية المشاركة مرحبا بهم على أرض بلدهم الثاني مصر.
 
وناقش الفريق محمد فريد القوات في أسلوب تنفيذ المهام.. مشددا على ضرورة تحقيق أقصى إستفادة ممكنة من التدريب لمختلف القوات والأسلحة المشاركة.
 
وأشاد بالأداء المتميز ومدى التنسيق والتعاون بين مختلف القوات لتنفيذ كل الأنشطة بدقة وكفاءة عالية حيث أظهر التدريب مدى التفاهم والتعاون وتوحيد المفاهيم لمختلف العناصر المشاركة .. مؤكدا أن تدريب “ درع العرب 1 “ يعد من أهم التدريبات العربية في المنطقة التي تساهم في دعم أواصر التعاون العسكري في ظل التحديات المشتركة التي تهدد الأمة العربية.
 
حضر الجولة التفقدية عدد من قادة القوات المسلحة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      3965 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      4488 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      4332 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      62938 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      56233 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      39401 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      38630 مشاهده