رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة يهنئ منتخبنا بالفوز بمبارياته بـ «البطولة العربية»

رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة يهنئ منتخبنا بالفوز بمبارياته بـ «البطولة العربية»


وجه اللواء - م - إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، التهنئة إلى منتخب الإمارات لكرة السلة بمناسبة فوزه في أولى مبارياته بالبطولة العربية للسلة التي تستضيفها دبي حاليا، بتغلبه على منتخب الأردن 85-81 في افتتاح منافسات النسخة الـ24 للبطولة التي تقام على صالة حمدان بن راشد بنادي النصر، ويتنافس فيها 7 منتخبات عربية على كأس المغفور له تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وقال القرقاوي.. " أهنئ اللاعبين والجهازين الفني والاداري للمنتخب على هذا الفوز المستحق الذي تحقق بسبب تجانس اللاعبين الشباب مع عناصر الخبرة، ونجاح المدير الفني الدكتور منير بن حبيب في ايجاد توليفة مناسبة بين كل هذه العناصر الى جانب الروح العالية لجميع اللاعبين بدون استثناء". وطالب رئيس الاتحاد، على هامش إقامة البطولة، الأندية المحلية بضرورة البحث عن مواهب جديدة من اللاعبين طوال القامة، في ظل ندرة اللاعبين الذين يتمتعون بهذه المواصفات الجسدية المطلوبة لكرة السلة.

وتلقى القرقاوي تهنئة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ونجم المنتخب الوطني ونادي الشارقة سابقا، بافتتاح منافسات البطولة العربية، وكذلك التهنئة بالفوز الأول لمنتخبنا كرة السلة، مثنياً على الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون طوال المباراة وكذلك على دور الاتحاد في توفير المناخ الملائم لإعداد المنتخب بغية الاستفادة من هذه البطولة للاستعداد للاستحقاقات القادمة خاصة دورة الالعاب الخليجية في الكويت والتصفيات الآسيوية.

من جانبه أكد الدكتور منير بن حبيب المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة السلة ان الفترة المقبلة سوف تشهد إعدادا مكثفا للمنتخب من أجل الوصول إلى المستوى الأول قارياً، مشيرا إلى أن منتخب الإمارات لعب بدون ضغوط واستطاع أن يحسم نتيجة المباراة لمصلحته رغم تقدم المنتخب الأردني خمس مرات، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو بناء منتخب متجانس قادر على المنافسة على مستويات القمة في القارة وذلك من خلال الاحتكاك بمنتخبات كبيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot