رابطة المحترفين الإماراتية تختتم فعاليات الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية

21 سبتمبر 2020 المصدر : تعليق 144 مشاهدة طباعة
•• أبوظبي - الفجر:
اختتمت رابطة المحترفين الإماراتية يوم الخميس الماضي الموافق 17 سبتمبر فعاليات الخلوة الاستراتيجية التي كانت قد بدأت في 14 من الشهر نفسه واستمرت لمدة أربعة أيام مع كل من الدوري الياباني – الدرجة الأولى، الدوري السويدي الممتاز، الدوري الإسباني للدرجة الأولى القدم ودوري كرة القدم الإنجليزي.
ركزت الخلوة على الاطلاع على أفضل الممارسات وتحديد مجالات تبادل الخبرات لتطوير وتحسين كافة جوانب العمل وتعزيز قدرة الرابطة على بناء مبادرات استراتيجية توائم الممارسات المتميزة على الصعيد الدولي ورفع مستويات التنافسية العالمية في إطار أعمال الرابطة لرسم خارطة طريق الخطة الاستراتيجية الجديدة 2030-2020.
وفي هذا الصدد، أعرب وليد الحوسني، المدير التنفيذي للرابطة، عن سعادته بنتيجة الخلوة وتقديره للروابط المشاركة التي ساعدت على إثراء الحوار خلال الجلسات  وقال "أتوجه بالشكر للروابط العالمية التي شاركت في هذه الخلوة الاستراتيجية والتي تعد جزء أساسيًا من تخطيطنا لاستراتيجية الرابطة الجديدة 2020-2030". مضيفا "قد قدمت الخلوة منصة لتبادل مثمر للتجارب بين الروابط المشاركة وفرصة للتعرف على التحديات المماثلة وكيفية التعامل معها. ساهمت التجربة أيضًا في التعرف على أفضل الممارسات وساعدتنا على تحديد أولويات وأهداف الخطة الاستراتيجية".
ومن جهته، أشاد تاكيوكي أويا من قسم إدارة الأعمال العالمية في رابطة الدوري الياباني، بجهود التطوير المبذولة من قبل رابطة المحترفين الإماراتية قائلًا: "تعمل رابطة الدوري الياباني مع الروابط الأخرى في جميع أنحاء آسيا وبقية العالم لتبادل المعرفة والتعرف على أفضل الممارسات". وأضاف ""كنا سعداء للغاية لدعوتنا من قبل رابطة المحترفين الإماراتية للمشاركة في هذه الخلوة الاستراتيجية بصفتنا أحد الدوريات الرائدة في آسيا. أظهرت المناقشات أن رابطة المحترفين الإماراتية تعمل بجد لتنافس الدوري الياباني في المستقبل، ونتمنى لهم التوفيق في استراتيجيتهم الجديدة".
وبدوره، عبر ماتس انكويست، المدير التنفيذي لدوري كرة القدم السويدي، عن سعادته بالمشاركة في الخلوة وأشار إلى التحديات المماثلة التي تواجهها رابطة الدوري السويدي الممتاز ورابطة المحترفين الإماراتية، وقال "نتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية منذ بداية عام 2020 ويمكننا رؤية حماسهم وتصميمهم على النجاح، "كنت متحمساً لدعوتي للمشاركة في جلسات الخلوة الاستراتيجية التي تعد جزءاً من جهود الرابطة لتطوير استراتيجيتها الجديدة. هناك العديد من التحديات المماثلة بين رابطة الدوري السويدي ورابطة المحترفين الإماراتية وظهر ذلك بوضوح خلال الجلسات، وآمل أن تساعد تجارب الدوري السويدي رابطة المحترفين الإماراتية في تحقيق نجاح كبير في السنوات القادمة."
ومن جانبها، أشادت مايتي فونتورا، المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمجهودات رابطة المحترفين الإماراتية في رسم خارطة طريق الخطة الاستراتيجية الجديدة 2030-2020، كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الخلوة الاستراتيجية قائلة "ترسخت العلاقة بين رابطة الدوري الإسباني ورابطة المحترفين الإماراتية وكان شرفًا لنا أن تتم دعوتنا للمشاركة في هذه الخلوة الاستراتيجية، تمكنا من مشاركة بعض المعلومات حول نجاح الدوري الإسباني في أن يصبح الدوري الأكثر شعبية في العالم في السنوات الأخيرة، مع تسليط الضوء على النجاحات والتحديات التي واجهناها. بدون أدنى شك، ستوفر الخطة الاستراتيجية الجديدة اتجاه أكثر وضوحًا للمضي قدمًا وتقود الدوري نحو نجاح أكبر، ونتطلع إلى مواصلة دعم رابطة المحترفين الإماراتية".
وفي ذات السياق، سلط ديفيد بالدوين، المدير التنفيذي لدوري كرة القدم الإنجليزي، الضوء على قيمة هذه الجلسات وأهمية تبادل الخبرات بين الروابط قائلًا: "لقد واجهت رابطة كرة القدم الإنجليزية العديد من التحديات في الفترة الماضية، وندرك أن تجاربنا قد تكون مفيدة للروابط الأخرى التي تحرص على التعرف على طرق تعاملنا مع القضايا المختلفة وكيفية معالجتها". وأضاف "سمحت لنا الخلوة بدعم رابطة المحترفين الإماراتية حيث قمنا بتقديم رؤيتنا والتي نأمل أن تثبت قيمتها أثناء عملهم مع الأندية وتساعد كرة القدم الإماراتية في الوصول إلى آفاق جديدة."
الجدير بالذكر أن رابطة المحترفين الإماراتية ستقعد اجتماعا في 24 من سبتمبر الجاري مع دوري كرة القدم الإنجليزي يشارك فيه ديفيد واثرال مدير قطاع الناشئين، يتم خلاله مناقشة الجانب الفني في دوري كرة القدم الإنجليزي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      17672 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      8002 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18916 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1033 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76979 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      69560 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44648 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43538 مشاهده