رابطة المحترفين الإماراتية و «مجموعة إم. بي. إم. إي» توقعان اتفاقية شراكة

رابطة المحترفين الإماراتية و «مجموعة إم. بي. إم. إي» توقعان اتفاقية شراكة

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية و مجموعة إم. بي. إم. إي الشركة الوطنية الرائدة في مجال العمل التكنولوجي والتحول الرقمي توقيع اتفاقية.تصبح بموجبها المجموعة شريكاً رسمياً لمسابقات الرابطة: دوري أدنوك للمحترفين، كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكأس السوبر الإماراتي لمدة ثلاث سنوات . 
وأقيمت مراسم حفل توقيع الاتفاقية أمس الاثنين في فندق أبراج روتانا بدبي  ، بحضور السيد: وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين والسيد: عبد الهادي محمد العضو المنتدب في مجموعة إم. بي. إم. إي. مع مجموعة من ممثلي المؤسستين.
 
وحرصت المجموعة ومنذ تأسيسها على التطوير المستمر والإستثمار في مجال التكنولوجيا لأهميتها في تحديث مفاهيم العمل والارتقاء في مجال تقديم الخدمات التكنولوجية والذكاء الإصطناعي تزامنا مع النقلة النوعية والريادة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة دوليا وكمقدم خدمات عبر قطاعات مختلفة ومتعددة في الاقتصاد الرقمي، والإتصالات، والطيران، والنقل، والخدمات الحكومية، والألعاب والترفيه وقطاعات أخرى.
 
وبهذه المناسبة صرح السيد وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة بأن هذه الشراكة مع مؤسسة وطنية رائدة في مجال الخدمات المالية والعمل التكنولوجي والتحول الرقمي تمثل تعزيزاً مهماً لمستوى اللعبة وخدمة ممارسيها ، ورافداً تسويقياً  وترويجياً يجلب عوائد مادية تعزز العملية الإحترافية في ظل سعي الرابطة الدؤوب للإرتقاء بمسابقات المحترفين وتعزيز جوانب الاستثمار والترويج لها . 
 
وبدوره قال السيد عبد الهادي محمد العضو المنتدب في مجموعة إم. بي. إم. إي “يسعدنا أن نؤكد جاهزيتنا وإستعدادنا الكامل لتوفير أي من الخدمات التكنولوجية الذكية التي تساهم باعطاء دفعة مضافة لتعزيز النجاح المستمر لرابطة المحترفين والمساهمة بخدمة مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاعات التنمية المستدامة ومواكبة احدث التطورات في مجال التكنولوجيا الرقمية، وبما يساهم بدعم عجلة تطور الرياضة الإماراتية. وكشركة إماراتية وطنية نهدف لتقديم كل أشكال الدعم اللوجستي وبما يتوافق مع لوائح وآليات العمل التي تنظمها الرابطة “.
 
وتعد  إم. بي. إم. إي. من الشركات المالية الرائدة في مجال الخدمات الرقمية على مستوى العالم بنظام متكامل فريد من نوعه للتكنولوجيا المالية، وتقدم منتجات وخدمات الدفع من خلال منصات تكنولوجيا الدفع متعددة القنوات الآمنة والمتكاملة ويستفيد منها أكثر من 3.2 مليون عميل. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot