التقى إنفانتينو وسلمان بن إبراهيم

راشد بن حميد يترأس وفد الإمارات في كونجرس «فيفا»

راشد بن حميد يترأس وفد الإمارات في كونجرس «فيفا»


شارك اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، في اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الـ72، الذي يعقد في الدوحة مساء اليوم، وترأس وفد الإمارات الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، وضم الوفد كلا من عبد الله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية ، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد.
وشهد الكونجرس نقاشات مثمرة لوفد الإمارات، كما حرص جياني إنفانتينو، رئيس "فيفا"، على الالتقاء بالشيخ راشد بن حميد النعيمي ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، رئيس وفد الإمارات، على هامش الكونجرس، في لقاء ودي جمع بينهما اليوم، كما حرص الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على التقاء الوفد الإماراتي، لتبادل أطراف النقاش، وذلك على هامش الكونجرس, كما التقى الوفد بالشيخ حمد بن خليفة بن أحمد ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بالإضافة الى رؤساء الاتحادات الوطنية.

وتبادل الطرفان المناقشات حول مشاريع الاتحاد الآسيوي للفترة المقبلة، لا سيما بعد قرار المكتب التنفيذي الآسيوي بشأن المبادرة الخاصة ببطولات النخبة للأندية بالقارة، ومجموعة العمل التي تم تشكيلها من ممثلين للاتحادات الوطنية في غرب آسيا لهذا الغرض.

كما شهد الحضور الإماراتي مناقشات متعددة، مع عدد من مسؤولي الاتحادات الوطنية في آسيا وأوروبا وإفريقيا، وباقي القارات، وقد صوت الوفد على القرارات التي تصب في صالح تطوير اللعبة، بالتنسيق والتشاور مع الاتحادات الوطنية والقارية.

وشهدت جلسات الكونجرس مناقشة التقرير السنوي، والعديد من التقارير المالية والأنشطة الخاصة بعام 2021، والتصويت عليها، بالإضافة للتصويت على تعديل عدد من مواد قوانين النظام الأساسي واللوائح التي تحكمها، وتمت مناقشة المقترحات المقدمة من الاتحادات الوطنية الأعضاء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot