رام يعود للدفاع عن لقب بطولة جولة دي بي ورلد في دبي

رام يعود للدفاع عن لقب بطولة جولة دي بي ورلد في دبي

 أعلن المنظمون عن مشاركة جون رام، حامل اللقب، في النسخة الـ 15 من بطولة جولة دي بي ورلد للجولف، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، في نادي عقارات جميرا للجولف في دبي، خلال الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل، وتعتبر البطولة الختامية لموسم جولة دي بي ورلد التي تحمل شعار “السباق إلى دبي».
يسعى المصنف الثالث عالمياً إلى كتابة المزيد من التاريخ في دبي في البطولة الخامسة والختامية لسلسلة رولكس لبطولات النخبة في جولة دي بي ورلد، مع مطاردة اللاعب المتوج بلقبين في البطولات الكبرى، للقبه الرابع في بطولة جولة دي بي ورلد، التي سبق أن توج بها في أعوام 2017 و2019 و2022.
 
كان اللاعب قد دون اسمه في سجلات التاريخ عندما تفوق على زميليه في كأس رايدر الإنجليزي تيريل هاتون والسويدي أليكس نورين بفارق ضربتين في العام الماضي، ليصبح اول لاعب يفوز بخمس ألقاب في سلسلة رولكس ويعزز سجله القياسي باللقب الثالث في بطولة جولة دي بي ورلد تحديداً.
 
نقل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً تألقه من دبي إلى أداء مميز خلال موسم العام الحالي 2023، بعدما توج بثلاثة ألقاب في جولة PGA في خمس مشاركات، قبل أن ينتصر في ملعب أوجوستا الوطني في أبريل الماضي ليضيف لقب بطولة كبرى ثاني إلى مجموعته، بعدما كان أول لاعب إسباني يفوز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة في عام 2021.
كما احتل الفائز بعشرة ألقاب في جولة دي بي ورلد، المركز الثاني في البطولة البريطانية المفتوحة بنسختها الـ 151، وسيكون عضواً رئيسياً في فريق لوك دونالد الأوروبي في كأس رايدر 2023 في روما في سبتمبر المقبل.
 
وقال رام “ليس من المستغرب أن أحب العودة إلى دبي وإلى ملعب الجولف هذا للمشاركة في بطولة جولة دي بي ورلد. الفوز هنا ثلاث مرات، يعني الكثير بالنسبة لي، ويشرفني دائماً الدفاع عن أي لقب وضعت اسمي عليه».
وأضاف في حديثه “سيكون أسبوعاً رائعاً، الأجواء في دبي خلابة، والملعب على مستوى عالمي، والمشجعون يساندون اللاعبين، لذلك أتطلع إلى هذا التحدي وآمل أن أتمكن من منحهم شيئاً يهتفون من أجله خلال المنافسات».
 
يحتفل هذا الحدث الرياضي والاجتماعي العالمي بمرور 15 عاماً على انطلاقه، ويعد بتقديم إثارة وترفيه لا مثيل لهما من خلال العرض المعروف بـ “أعظم اللاعبين على الأرض”، حيث يتنافس أفضل 50 لاعب جولف في موسم جولة دي بي ورلد في ملعب الأرض “ذا إيرث” المرموق في دبي.
يمكن للجماهير مرة أخرى أن يشهدوا هذه الدراما مع وصول “السباق إلى دبي” المقدم من رولكس إلى النهاية الدراماتيكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وترقب تتويج صاحب المركز الأول في أوروبا.
 
بعد بيع التذاكر بالكامل في العام الماضي، تتوفر التذاكر المجانية للبطولة عبر dpwtc.com. يمكن استكشاف خيارات التجارب المتميزة التي تناسب جميع عشاق الجولف في إرث لاونج وشاليه البطولة التي تباع بإقبال كبير.
 
توفر بطولة جولة دي بي ورلد يوماً رائعاً للجميع، حيث تجمع بين منافسات الجولف ذات المستوى العالمي ومجموعة من الأنشطة والتجارب المثيرة. تضمن القرية النابضة بالحياة أجواءً ودروس جولف مجانية لجميع الأعمار، واحتفالات بيوم السيدات، وعروض التصويب الترفيهية، وشاشات كبيرة لتحسين تجربة المشاهدة، وأنشطة رياضية جذابة.
يمكن للمشجعين الذين يبحثون عن تجربة راقية الاختيار بين مجموعة من خيارات الضيافة المتميزة. يوفر شاليه البطولة، الواقع في المنطقة الخضراء عند الحفرة رقم 18، نقطة مراقبة حصرية لمشاهدة النهاية المثيرة لكل جولة. فيما توفر إرث لاونج، المطلة على المنطقة الخضراء عند الحفرة رقم 16، أجواءً أنيقة ومريحة للاسترخاء والاستمتاع بالمنافسات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البار الموجود عند الحفرة رقم 17 أجواءً مثالية مع المشروبات المنعشة للاستمتاع بالإثارة عن قرب.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot