رانيا شهاب: أرتدي عباءة الشر بأكثر من عمل في رمضان

20 مايو 2020 المصدر : تعليق 27 مشاهدة طباعة
قالت الفنانة رانيا شهاب إنها اعتمدت في دراما هذا العام على خطة جديدة في الانتشار أثبتت نجاحها، لافتة إلى أنها تلقت عروضا للمشاركة في أعمال درامية على مدى 30 حلقة، ولكنها فضلت الاكتفاء بالحضور المؤثر.
وأوضحت أن مسلسلها الإماراتي (كنا أمس)، الذي جسدت من خلاله قصة منفصلة بعنوان "الصمت هو الصراخ"، بالتعاون مع الفنانين خالد أمين وشيماء سبت، حقق نجاحا غير متوقع وصادما للجمهور، حيث جسدت دور ممرضة طيبة ومسكينة تتلاعب في الخفاء بأجهزة المستشفى لتحقيق أرباح مادية، مما أودى بحياة أحدهم بسبب الشر، مضيفة "إنني أرتدي عباءة الشر بأكثر من عمل في رمضان، مما أسعدني، فلأول مرة أقدم هذا الكم من التنوع والأذى".
وبينت أنه خلال أحداث مسلسل "في ذاكرة الظل" تلعب دور "ندى" تلك "المرأة التي تتلاعب بالإخوة، وتسعى من خلال الأخ الأصغر للوصول إلى أخيه الأكبر حباً في المال، دون الانتباه إلى المشكلات التي تسببها لهم، وخصوصا أن أحدهم يحب فتاة ويسعى للزواج بها، ولكنني أحيك لهما المكائد للوقيعة بينهما والحصول عليه"، مشيرة إلى أن "الأحداث لن تمر بسلام في الحلقات القادمة، التي ستكشف أسرارا لا يعرفها أحد عني أو عن أسرتي، مما يؤجج الأحداث ويفسد خططي بعد أن تسببت بكوارث داخل البيت".

ظهور مميز
وحول ظهورها المميز في مسلسل "جنة هلي"، قالت شهاب: "لم أستطع رفض طلب شخصي وجهته لي الفنانة القديرة سعاد عبدالله، والمخرج منير الزعبي، للمشاركة في العمل، ليعتبر ظهوري ببعض الحلقات مؤثرا بالأحداث ويقلب الموازين، فأنا محظوظة وفخورة بالمشاركة في هذا العمل الهام".
من ناحية أخرى، تظهر شهاب بشكل متواصل على مدى الـ 30 حلقة في مسلسل "وكأن شيئا لم يكن".
واختتمت شهاب: "انتهيت من تصوير مسلسلين جديدين كان مقررا لهما العرض برمضان، ولكن حالت ظروف الانتاج دون ذلك، حيث أقدم لأول مرة دورا كوميديا بالدراما التلفزيونية (غرفة قم 7)، بعد أن قدمته بالمسرح، وكان آخرها (رحلة بدينار ونص) مع الفنانين عبدالرحمن العقل وخالد العجيرب وريم أرحمة وشهاب حاجيه".
كما تجسد دور المرأة المتسلطة على زوجها في مسلسل "ورود ملونة"، وتستعد أيضا لمسرحية جديدة مع الفنان "طارق العلي" في عيد الأضحى المقبل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15793 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      6292 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16940 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      222 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      75042 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67844 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43931 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42922 مشاهده