بمشاركة 336 راميا يمثلون 48 دولة

رماتنا يصلون قبرص للمشاركة في كأس العالم لرماية الأطباق

رماتنا يصلون قبرص للمشاركة في كأس العالم لرماية الأطباق


وصلت بعثة منتخبنا الوطني لرماية الأطباق إلى العاصمة القبرصية نيقوسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأطباق والتي تقام هناك خلال الفترة من الثامن وحتى التاسع من شهر مارس الجاري والتي تعد باكورة بطولات الاتحاد الدولي للرماية على صعيد رماية الأطباق وتحظى بمشاركة 336 راميا ورامية يمثلون 48 دولة أكثرهم عددا قبرص البلد المضيف وكازاخستان 19 راميا ورامية ثم أمريكا وبريطانيا  16 راميا ورامية ثم إيطاليا 14 راميا ورامية ثم الكويت 13 راميا ورامية ثم كل من سلوفاكيا وألمانيا والهند وروسيا 12 راميا ورامية .
ويمثلنا في هذه البطولة حسن بن هديه الشحي إداريا و في رماية الأطباق من الأبراج "الاسكيت" كل من سيف خليفة فطيس ومحمد أحمد حسين أما في رماية الأطباق من الحفرة "التراب" فيمثلنا سيف مانع الشامسي وأحمد يحيى الحمادي .

وكما هو معروف ووفقا للائحة الاتحاد الدولي للرماية في ثويها الجديد سوف يحصل كل رام مشارك على نقاط نظير المشاركة في كل بطولة للاستفادة منها عند منح بطاقات المشاركة الأولمبية الأمر الذي سيدفع جميع الرماة الى الحرص على المشاركة وبذلك سوف يزداد عدد المشاركين ومن ثم التنافس .
وقد بدأ رماتنا التدريب المفتوح ويتضمن برنامج البطولة غداً الأربعاء التدريب الرسمي صباحا لرماة الأطباق من الحفرة ويعقد الاجتماع الفني للوفود المشاركة ظهرا ثم التدقيق وفحص الرماة "الأسلحة والملابس "ثم الافتتاح الرسمي في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت قبرص " السادسة والنصف بتوقيت الإمارات ".

وحسب لائحة البطولة فإنها تتضمن ثلاثة أيام رمي تبدأ الخميس وتختتم السبت 12 مارس لرماة الأطباق من الحفرة أما رماة الأطباق من الأبراج فسوف تتم رمايتهم أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافقين 13 و14 و15 مارس المقبلين .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot