"رمسيس باريس"... أوّل أفلام عيد الفطر المقبل

على الرغم من أنّه يفصلنا شهرين عن بداية شهر رمضان المقبل، إلّا أنّ صناع فيلم "رمسيس باريس"، الذي تتولى النجمة اللبنانية هيفا وهبي بطولته، والمقرّر عرضه في عيد الفطر، انطلقوا في الترويج له.

ونشر منتجو الفيلم الملصق الدعائي له، معلنين عن عرضه في عيد الفطر المقبل. ولم يظهر أيٌّ من النجوم المشاركين على الملصق، الذي ضمّ معالم من باريس ومصر.وأكد مصدر ضمن فريق العاملين في الفيلم لـ"العربي الجديد" أنّ الملصق ليس الأخير، مشيراً إلى أنّه ستتبعه في الأيام المقبلة عدّة ملصقات يظهر كلّ واحدٍ من أبطال الفيلم بشكلٍ منفرد، إضافة إلى ملصقٍ نهائي يضمّ جميع النجوم المشاركين.

وعانى الفيلم بسبب كثرة التأجيل والتأخيرات، وهو من بطولة: هيفا وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد ثروت. وكتب السيناريو كريم حسن بشير، وتولّى إخراجه أحمد خالد موسى.
وتدور الأحداث، في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس. وتتضمّن الرحلة الكثير من الأحداث، التي تصل إلى ذروتها عندما يقرّر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة موناليزا من متحف اللوفر.

وكانت آخر مشاركة سينمائية لهيفا وهبي في فيلم "أشباح أوروبا" الذي عرض في مصر وعدد من الدول العربية، ويعرض الآن عبر المنصات الرقمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot