تخوض تجربة سينمائية جديدة

رنا رئيس.. سعيدة بنجاح (ضل راجل) و(نجيب زاهي زركش)

رنا رئيس.. سعيدة بنجاح (ضل راجل) و(نجيب زاهي زركش)

فيما اكتفت الفنانة المصرية رنا رئيس، بالكشف عن استعدادها لخوض تجربة سينمائية جديدة، من دون إعلان تفاصيلها، أعربت عن سعادتها، بردود الأفعال الطيبة تجاه مشاركتها في سباق دراما رمضان الأخير، في عملين مختلفين، وبشخصيتين مختلفتين في (ضل راجل) و(نجيب زاهي زركش).

وأضافت: (سعدت أيضاً بالعمل مع الفنان ياسر جلال والفنانة نرمين الفقي، في مسلسل (ضل راجل) وتلقيت ردود أفعال طيبة تجاه شخصية (شهد))، معلنة أنها قامت بالتحضير كثيراً لهذه الشخصية، (حتى تخرج بشكل جيد للجمهور، وبالفعل حققت نجاحاً بشهادة الجمهور والنقاد، ولكن تفاعل الجمهور مع الشخصية، كان سبب انتقادات لضعف تصرفات (شهد) وهذا يؤكد انفعال الجمهور معها).
وقالت رئيس إنها تمنت أداء هذا الدور منذ فترة طويلة، وجاء ترشيحها للعمل من المخرج والفنان ياسر جلال، ولهذا لم تواجه أي صعوبات خلال التصوير، ولكنها تعلمت الكثير واكتسبت خبرة فنية.

وفي العمل الثاني (نجيب زاهي زركش)، أكدت رئيس أنها سعيدة بالمشاركة أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي، من خلال شخصية (نانسي)، والتي تعتبرها مختلفة تماماً عن (شهد).
وأضافت: (قمت بعمل العديد من البروفات في التصوير لهذا الدور، لأن وقوفي أمام الفنان الفخراني ليس سهلاً، وكان يحتاج لمجهود كبير، ولكنه ساعدني كثيراً في التصوير والتحضير).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot