رندا حجاج .. في ثلاث مسلسلات رمضانية

14 مايو 2019 المصدر : تعليق 291 مشاهدة طباعة
تواصل الممثلة الشابة رندا حجاج تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل (أمي دلال والعيال)، إلى جانب مشاركتها في مسلسل (وما أدراك ما أمي)، بعد أن كانت قد انتهت من مشاهدها في (ماذا لو).
 
وفي تفاصيل ذلك، قالت حجاج : (في مسلسل (أمي دلال والعيال)، أطلّ على المشاهدين من خلال شخصية دينا، الفتاة اللبنانية من أم كويتية والتي تعاني من التنمر (يحاربونها) بسبب جنسيتها على الرغم من أنها إنسانة طيبة ومسالمة وتحب الجميع، حيث إننا من خلال هذا العمل سنطرح مجموعة من القضايا المجتمعية المهمة التي لم يتم التطرق لها مسبقاً درامياً، ومنها كما ألمحت سلفاً، كيفية النظرة إلى الشخص غير الكويتي وتبعيات القوانين التي تحكمه وخلافه من الأمور).
 
وأضافت (العمل من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج سلطان خسروه، ومن بطولة نخبة نجوم منهم هيفاء عادل، إبراهيم الحربي،أسامة المزيعل، عبير أحمد، صابرين بورشيد، مي عبدالله، حسين الحداد وغيرهم). 
 
أما في ما يخص مسلسل (وما أدراك ما أمي)،فقالت (أجسد فيه شخصية مغايرة كلياً عن السابقة التي ذكرتها، كونها تتمحور حول فتاة لبنانية متزوجة من شاب كويتي، والمفارقة هنا أن هدفها الأساسي من هذه الزيجة هو الطمع بما يمتلكه والحصول على المال. والمسلسل من تأليف علي الدوحان وإخراج حسين الحليبي وبطولة إلهام الفضالة، هنادي الكندري، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، فاطمة الصفي، هيا الشعيبي، نور خالد الشيخ، شيلاء سبت، محمد العجيمي، ناصر عباس، نورا، رتاج عبدالله وغيرهم).
 
وأردفت حجاج: (كذلك ستكون لي إطلالة في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل (ماذا لو)، من تأليف فيصل البلوشي وإخراج حسين دشتي وبطولة نخبة نجوم منهم منذر رياحنة، خالد أمين، 
 
أسيل عمران، شايع الشايع، روان مهدي، نور الغندور، ليلى عبدالله، غرور صفر، أحمد بن حسين، غرور، علي الحسيني، حسن إبراهيم، ضاري عبدالرضا، علي ششتري وغيرهم. وأجسد فيه شخصية الزوجة التي تعاني من شكوك زوجها وغيرته الكبيرة عليها من دون أسباب مقنعة).

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9640 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      441 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10650 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10141 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69037 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62186 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41281 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40376 مشاهده