أوستن يؤكد لزيلينسكي في كييف استمرار دعم واشنطن

روسيا تكثف هجماتها على كوبيانسك وتستهدف 5 ألوية أوكرانية

روسيا تكثف هجماتها على كوبيانسك وتستهدف 5 ألوية أوكرانية

وصل وزير الدفاع الأميركي لويد أسوتن إلى كييف أمس، في زيارة غير معلنة، لطمأنة أوكرانيا باستمرار دعم واشنطن لها، وسط هجمات روسية على 5 ألوية من القوات الأوكرانية في اتجاه كوبيانسك.
والتقى وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن امس الاثنين مع الرئيس الأوكراني زيلينسكي لمناقشة احتياجات أوكرانيا الطارئة في ساحة المعركة والاحتياجات العسكرية طويلة الأمد. وكتب أوستن على منصة إكس تشرفت بمقابلة الرئيس زيلينسكي للتأكيد على دعم الولايات المتحدة الثابت لأوكرانيا. وأضاف أن الولايات المتحدة وحلفائها وشركاءها سيواصلون دعم احتياجات أوكرانيا في ساحة المعركة.
 
وهذه الزيارة إلى كييف عبر قطار من بولندا، هي الثانية لوزير الدفاع الأمريكي منذ الغزو الروسي في فبراير 2022.
وتواصل روسيا هجماتها على مناطق متفرقة في أوكرانيا مع تراجع زخم الهجوم المضاد. 
وأعلن رئيس المركز الصحفي لمجموعة قوات الغرب التابعة للقوات المسلحة الروسية، ، أمس، أن الطيران العملياتي والتكتيكي الروسي شن ضربات صاروخية على نقاط التمركز المؤقتة لخمسة ألوية من القوات المسلحة الأوكرانية في اتجاه كوبيانسك.
 
وقال زيبينسكي، لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية، خلال الأعمال القتالية في اتجاه كوبيانسك، قام الطيران العملياتي والتكتيكي في مجموعة قوات الغرب بتنفيذ ضربات صاروخية على نقاط التمركز المؤقتة للألوية الميكانيكية 14 و41 و43 و44 و101 في مناطق بيتروبافلوفكا، وبيستشانوهو، ةسينكوفكا، وستيبوفوي ونوفوسيلوفكا.
 
وأضاف زيبينسكي، أن طواقم المروحيات الهجومية من طراز كا-52 ومي-28 نفذت ضربات جوية على تجمعات الأفراد والأسلحة والمعدات العسكرية للفرق الميكانيكية الـ 14 و32 و25 للقوات الجوية الأوكرانية في مناطق إيفانوفكا، وبيريستوفوي، وستيلماخوفكا.
وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا، بحسب سبوتنيك.
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot