ريال مايوركا الى نهائي كأس إسبانيا

 ريال مايوركا الى نهائي كأس إسبانيا

تأهل ريال مايوركا الى نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم ذلك بعد تخطيه مضيفه ريال سوسييداد بركلات الترجيح 5-4 في إياب الدور نصف النهائي اثر انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 .
وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي على ملعب مايوركا.
وكان سوسييداد الطرف الافضل في المباراة لكنه عانى لترجمة فرصه الى اهداف، وجاء هدف السبق لمايوركا عن طريق الاوروغوياني جيوفاني غونساليس (50) ليوجّه ضربة قاسية لمنافسه، قبل ان يعادل البديل ميكيل أويارسابال النتيجة لسوسييداد (71).
لكنّ أويارسابال اضاع الركلة الاولى الترجيحية لسوسييداد، فيما نجح لاعبو مايوركا بجميع محاولاتهم، ليواصل مايوركا مفاجأته في مسابقة الكأس ويبلغ النهائي.
وسبق ان فاز مايوركا بلقب الكأس مرة واحدة فقط عام 2003.
من جهته، دخل سوسييداد الى اللقاء باحثا عن مواصلة سعيه لتحقيق رابع ألقابه في الكأس بعد ان تُوج بلقب نسخة 2019-2020 التي اقيمت مباراتها النهائية في العام 2021 بسبب جائحة كوفيد-19 آنذاك، إضافة الى 1909 و1987. لكنّ سوسييداد واصل نتائجه السيئة في الآونة الاخيرة حيث فشل في تحقيق الفوز في ست من مبارياته السبع الاخيرة في مختلف المسابقات قبل لقاء الثلاثاء، حيث تراجع الى المركز السابع في ترتيب “لا ليغا” برصيد 40 نقطة.
ولم تكن حال مايوركا افضل اطلاقا، اذ يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري من اربعة انتصارات فقط من اصل 26 مباراة.
وسيكون أتلتيكو مدريد أمام امتحان شاق في المواجهة الاخرى من الدور نصف النهائي وذلك حين يحلّ ضيفًا على أتلتيك بلباو الأربعاء في لقاء الاياب بعدما فاز الاخير ذهابا خارج ارضه 1-0.
ويحتل بلباو المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد الرابع.
يُذكر انّ ريال مدريد تُوّج بلقب النسخة الماضية بفوزه على أوساسونا في النهائي 2-1.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot