نجاح باهر وكرنفال بديع

زلزال 87 بطل سباق دبي للشراعية 22 قدما

زلزال 87 بطل سباق دبي للشراعية 22 قدما

--القارب طوفان 21 يتصدر ترتيب فئة الناشئين

 توج القارب زلزال 87 لمالكه النوخذة مروان عبد الله المرزوقي وبقيادة النوخذة عيسى سلطان المرزوقي بطلا لمنافسات سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما والذي نظمه بنجاح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الموسم الرياضي البحري 2019-2020.
ونجح طاقم زلزال 87 في الوصول أولا إلى عوامات خط النهاية متقدما على جميع القوارب المشاركة والتي زاد عددها عن 50 قاربا ليظفر باللقب ويتوج بالمركز الأول في الترتيب العام لفئة الشباب بفضل حسن اختيار المسار وتفاهم النوخذة وطاقم القارب من البحارة.

و انطلق السباق من عالي جزيرة داريا ومنتجع بولغاري السياحي باتجاه خط النهاية قابلة شاطئ نسناس بيتش والذي احتضن مراسم التتويج وختام الحدث حيث لبس حلة زاهية ذكرت الجميع بعود سنيار السفن من رحلات الغوص في الخليج العربي مع منظر القوارب وهي ترسو في أمان على رمال الشاطئ.
وذهب المركز الثاني في السباق إلى طاقم القارب حشيم 81 لمالكه عبد الله إبراهيم الحمادي وبقيادة النوخذة احمد يوسف الحمادي والذي وقف كالند للند مع القارب المتصدر زلزال 87 ونافسه بقوة حتى الأمتار الأخيرة ليظفر الأخير بالمركز الأول ويتوج بطلا بجدارة.

ونجح القارب السرب 80 لمالكه النوخذة الحر راشد خادم المهيري وبقيادة النوخذة راشد أحمد راشد المهيري في الحصول على المركز الثالث في الترتيب العام بينما جاء القارب داحس 18 لمالكه النوخذة عبدالرحمن عبد الله المرزوقي في المركز الرابع ثم جاء القارب مرعب 31 لمالكه النوخذة إبراهيم صالح الحمادي في المركز الخامس.

الناشئين
ولدى الناشئين، حقق القارب طوفان 21 لمالكه النوخذة احمد إسماعيل المرزوقي وبقيادة النوخذة زايد سلطان الظاهري المركز الأول بجدارة متقدما على جميع القوارب المشاركة ضمن هذه الفئة الصاعدة وذلك بفضل أداء الطاقم بقيادة النوخذة الصاعد زايد الظاهري الذي أحسن اختيار المسار ليصعد منصة التتويج معانقا المركز الأول في فئة الناشئين حيث كان منافسا أيضا على الترتيب العام منهيا السباق في المركز السادس.
ونال المركز الثاني في فئة الناشئين، القارب تواق 13 لمالكه النوخذة مشعل محمد احمد معيوف وبقيادة ابنه (فهد) فيما نال المركز الثالث شقيقه محمد جاسم محمد معيوف والذي قاد المحمل الفهد 79 لنفس المالك النوخذة (والده) جاسم محمد معيوف للوصول إلى المركز الثالث.
وعاد المركز الرابع في فئة الناشئين إلى طاقم القارب أطلس 12 لمالكه النوخذة احمد راشد جمعة السويدي وبقيادة النوخذة محمد جمعة راشد السويدي بينما ذهب المركز الخامس في هذه الفئة إلى طاقم القارب سراب 24 لمالكه محمد عبدالعزيز الحمادي وبقيادة ابنه النوخذة عبدالرحمن. التتويج وبعد ختام السباق مباشرة وفي ساحة الاحتفال التي أعدت في شاطئ نسناس الذي احتضن الكرنفال البحري الذي نظمه النادي على مدار 3 أيام وشهد منافسات كايت سيرف والقوارب الشراعية المحلية 22 قدما جرت هناك مراسم التتويج لأصحاب المراكز الثلاثة الأول في الفئتين شباب وناشئين في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية (الجولة الثانية). وقام محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه هزيم القمزي مدير إدارة السباقات والمقدم علي عبد الله النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري بمركز شرطة الموانئ بتتويج ملاك ونواخذة أبطال فئة الشباب القوارب زلزال 87 (الأول) وحشيم 81 (الثاني) والسرب 80 (الثالث)ثم أبطال فئة الناشئين القوارب طوفان 21 (الأول) وتواق 13 (الثاني) والفهد 79 (الثالث).
النتائج:
الشباب: 1- زلزال 87 ، 2- حشيم 81 ، 3- السرب 80 ، 4-داحس 18، 5- مرعب 31.
الناشئين: 1- طوفان 21 ، 2- تواق 13 ، 3- الفهد ، 4- أطلس 12 ، 5- سراب 24.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot