سان جرمان يتفادى الخسارة أمام رين بهدف راموش 

سان جرمان يتفادى الخسارة أمام رين بهدف راموش 

تفادى باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم الخسارة على أرضه أمام رين بخروجه بتعادل قاتل 1-1 وذلك ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وتقدم رين عبر الجزائري أمين غويري في الدقيقة 33، قبل أن يرد سان جرمان عبر المهاجم البرتغالي غونشالو راموش الذي حلّ بديلاً للنجم كيليان مبابي، من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه واحتسبها الحكم بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد “في ايه آر” اثر خطأ عليه من الحارس والقائد ستيف مانداندا، فحولها بنجاح في الشباك في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسيطر سان جرمان على ملعبه “بارك دي برينس” من دون أن يتمكن من اختراق دفاع رين، ليخرج بتعادل مخيب للآمال قبل 10 أيام من مباراة الإياب للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه ريال سوسييداد الإسباني بعدما وضع قدماً في ربع النهائي بفوزه على النادي الباسكي 2-0 ذهاباً.

وتجرأ الإسباني لويس انريكي مدرب نادي العاصمة على استبدال مبابي، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا، في الدقيقة 65 وادخال راموش بدلا منه. علما أن مدرب برشلونة السابق ومنذ أن اعلن مهاجم منتخب “الديوك” رحيله عن النادي الصيف المقبل، أجلسه على مقاعد البدلاء في الفوز على نانت 2-0 في المرحلة الماضية.

ورداً على سؤال حول ندرة مثل هذا القرار منذ وصول الهداف مبابي عام 2017 إلى العاصمة باريس، أجاب إنريكي “يجب أن يحدث ذلك عاجلا أم آجلا... علينا أن نعتاد على اللعب من دون كيليان مبابي».
وهي المباراة التاسعة عشرة توالياً لم يذق خلالها سان جرمان طعم الهزيمة في مختلف المسابقات، وتحديداً منذ خسارته أمام ميلان 1-2 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في 7 كانون الأول/ديسمبر العام الماضي (14 فوزا مقابل 5 تعادلات).

وسجل الياباني تاكومي مينامينو هدفا قاتلا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح موناكو فوزا صعبا على مضيفه لنس 3-2.
وسجّل مينامينو هدفين لفريق الإمارة (30 و90+2)، بعد افتتاح الاميركي فولارين بالوغون التسجيل (19)، فيما سجّل للنس إيلي واهي (31) وويسلي سعيد (77).

وتقدم موناكو الى المركز الثالث برصيد 41 نقطة متقدماً بفارق نقطة عن نيس الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه كليرمون فيران متذيل الترتيب، ومتأخرا بفارق نقطتين عن بريست الثاني الفائز على ستراسبورغ بثلاثية نظيفة السبت، و13 عن باريس سان جرمان المتصدر.

واستعاد موناكو توازنه بعد خسارته أمام تولوز 1-2 في الجولة الماضية.
من جهته، تجمّد رصيد لنس عند 36 نقطة في المركز السادس وما زال محافظاً على حظوظه في التأهل الى احدى المسابقات القارية في الموسم المقبل، حيث يتقدم بفارق نقطة عن رين السابع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot