دي بروين يتقدم إلى المركز 99 في جولف دي بي ورلد

سايم يحتفل باللقب السادس في «السباق إلى دبي»

سايم يحتفل باللقب السادس في «السباق إلى دبي»


 حقق اللاعب الألماني مارسيل سايم لقب بطولة إيطاليا المفتوحة للجولف، التي اختتمت أمس الأول الأحد، وهو اللقب السادس في مسيرته في جولة دي بي ورلد التي تقام بدعم من موانئ دبي العالمية تحت شعار "السباق إلى دبي".

ونجح سايم البالغ ذو الـ 43 عاماً، من إثبات أن العمر مجرد رقم، بعدما تفوق على الإيرلندي الشمالي توم ماكبين بالجولة الفاصلة بواقع 3 ضربات تحت المعدل مقابل 4 ضربات تحت المعدل لمنافسه، وذلك بعد تساويهما في الجولات الأربع الرئيسية بإجمالي 10 ضربات تحت المعدل، ليضيف الألماني لقباً جديداً، وهو الذي كان قد توج بأول ألقابه في هذه الجولة قبل عشرين عاما في عام 2004.

وتمكن سايم بفضل هذا الانتصار من التقدم 95 خطوة دفعة واحدة ليصبح بالمركز 31 في الترتيب العالمي الصادر أمس الاثنين لـ "السباق إلى دبي" من رولكس، بمجموع 662 نقطة.
من جانبه استفاد ماكبين من وصافة البطولة الإيطالية، ليتقدم بدوره إلى المركز الثامن في ترتيب "السباق إلى دبي" بإجمالي 1,138 نقطة.
وكان الألماني يانك دي بروين أحد أكبر المستفيدين في هذه البطولة، بعدما حقق المركز الثالث بإجمالي 9 ضربات تحت المعدل، ليتقدم 69 خطوة دفعة واحدة، ويصبح بالمركز 99 في ترتيب "السباق إلى دبي" برصيد 258 نقطة.

وتشهد روزنامة جولة دي بي وورلد للجولف إقامة 44 بطولة في 24 دولة حول العالم هذا الموسم، على أن يكون ختام الموسم الحالي للجولة التي تطوف العالم تحت شعار "السباق إلى دبي"، بضيافة الإمارات مع نظام متجدد عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر من العام الجاري مع بطولة أبوظبي في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب "السباق إلى دبي"، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعباً.

وكانت بطولة إيطاليا المفتوحة واحدة من بطولات السلسلة الأوروبية، إذ يشهد الموسم الحالي إقامة خمس سلسلات دولية لكل منها هويتها الخاصة هذا الموسم في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار أمريكي من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار أمريكي. وسيتأهل أبطال كل سلسلة إلى بطولات سلسلة "باك 9"، قبل أن يختتم الموسم بعد أن يطوف العالم تحت عنوان "بلاي أوف" الختامي لجولة دي بي ورلد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot