سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة سنغافورة

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة سنغافورة


 قدم سعادة جمال عبدالله السويدي أمس أوراق اعتماده إلى فخامة حليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة، سفيرا للدولة لدى سنغافورة ، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في قصر الرئاسة.
ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، إلى فخامة الرئيسة حليمة يعقوب وتمنياتهم لبلادها وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار.
وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبها، حمّلت الرئيسة يعقوب سعادة السفير تحياتها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعباً مزيدا من التطور والنماء.

وتمنّت فخامتها لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

إلى ذلك أعرب سعادة جمال السويدي عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية سنغافورة، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot