سماح.. عادت لنشاطها الفني بعد أزمة صحية

23 نوفمبر 2021 المصدر : تعليق 87 مشاهدة طباعة
عاودت الفنانة سماح نشاطها الفني، بعد الأزمة الصحية التي أصابتها الشهر الماضي ودخلت على أثرها المستشفى، وضمن أولى مشاركاتها عرض مسرحي لإحدى المنظمات الخيرية.
تشارك الفنانة سماح في حملة نواف الخير، التابعة لجمعية السلام الخيرية، منذ انطلاقها، كما تشارك في المرحلة الثانية للحملة التي تختص بمساعدة لاجئي سورية الأيتام والأرامل.
وقالت سماح، لـ"الجريدة"، على هامش مشاركتها، "أقدم عرضا مسرحيا في المرحلة الثانية من الحملة، وهو ما يعكس دور الفن الكبير في العمل الخيري، واعتباره مشاركا أساسيا في قضايا وهموم المجتمع"، مضيفة أنه "حين نكون جزءا من جمعية خيرية فلابد أن تكون هذه الجمعية تحقق إنجازات نراها اليوم على أرض الواقع، وتشرفت بالمشاركة في الحملة".
وحول المسرحية، التي شاركت بأدائها، قالت: "قدمنا عرضا مسرحيا حول أزمة اللاجئين السوريين، وهذا اعتبره واجبا كوني سورية من مواليد بلد الخير والعطاء، الكويت، وقد أكون قدمت جزءا بسيطا يعبر عن شكري للكويت التي تساهم دائما في التبرعات ومساعدة الكثير من اللاجئين حول العالم".
وحول حالتها الصحية، بعد تعرضها لجلطة دماغية الشهرة الماضي، قالت سماح: "أصبحت بحال أفضل، الحمد لله، وقد عدت لعملي الفني الذي أحبه كثيراً، بعد أن سمح لي الأطباء بالعودة، مع الاطمئنان المستمر على صحتي".
وأوضحت أنها تعرضت الشهر الماضي لجلطة بالرأس دخلت على أثرها المستشفى، وهي الفترة التي علقت عليها بقولها: "علمت مدى الحب والدعم الذي يحمله لي الكثيرون في قلوبهم، ورغم أني لم أتواصل مع أحد فقط حرص المحبون على السؤال عني والاطمئنان علي، حتى غادرت المستشفى سالمة بحمد الله".
وإذ عبرت عن شكرها لكل من ساندها في أزمتها، مؤكدة أن الفن مجال رائع يقرب بين القلوب، أعربت سماح عن امتنانها لزملائها بالوسط الفني الذين بادروا بالسؤال عليها، ومنهم الفنانون هيا عبدالسلام، عبدالله الطراروة، ومنال الجارالله، ود. حبيب العطار، وعبدالله بهمن، ومشاري العوضي، وخالد المظفر، ومحمد الشعيبي، ومحمد العلوي، وياسه، وعبدالله المسلم، وجنان الفيلكاوي، وغرور صفر، وزمن عبدالله، وإبراهيم بوطيبان، والإعلامي علي نجم وغيرهم كثير.


التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      20899 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      11732 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      23513 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      2856 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      81482 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      71938 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      46486 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      45645 مشاهده