سوق أبوظبي يعلن إدراج أسهم «إن إم دي سي إنيرجي» الأربعاء القادم

سوق أبوظبي يعلن إدراج أسهم «إن إم دي سي إنيرجي» الأربعاء القادم


أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، إدراج أسهم شركة "إن إم دي سي إنيرجي"، التابعة لمجموعة "إن إم دي سي"، ضمن السوق الأول "الفئة الأولى" اعتباراً من الأربعاء القادم الموافق 11 سبتمبر الجاري.
وقال السوق، في تعميم صدر امس، إن إدراج أسهم الشركة سيكون ضمن قطاع الطاقة، مشيراً إلى أن سعر سهم الشركة سيعوم لمدة ثلاث جلسات تداول متتالية عند بداية الإدراج بحيث لا يخضع السعر لحدود الارتفاع والانخفاض اليومي المسموح بها "15% أعلي و10% أدني" خلال هذه الجلسات الثلاث. وبحسب التعميم، سيكون السعر المرجعي لسهم الشركة عند بدء تداولها في السوق هو سعر الطرح النهائي للاكتتاب العام وهو 2.8 درهم. وشهد الطرح العام الأولي على أسهم الشركة، طلبا قويا، وتلقى طلبات اكتتاب من المستثمرين فاقت المعروض بكثير، مع وصول إجمالي قيمة الطلبات المقدمة إلى 88 مليار درهم.
وتم طرح أسهم شركة "إن إم دي سي إينيرجي"، البالغ عددها 1.15 مليار سهم، أي ما يمثل 23% من القيمة الكلية لرأس مال الشركة، بسعر2.8 درهم للسهم الواحد. ومع إغلاق فترة الاكتتاب، فاق الطلب على المعروض لشريحة الأفراد 600 مرة، ولشريحة المحترفين 16.7 مرة، ومن المتوقع أن تحصل مجموعة إن إم دي سي من عملية الطرح العام الأولي للأسهم، على نحو 3.22 مليار درهم.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot