بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وأفضل المبادرات والممارسات

سيدات أعمال عجمان يستقبل وفد سيدات أعمال الفجيرة

سيدات أعمال عجمان يستقبل وفد سيدات أعمال الفجيرة


استقبل مجلس سيدات أعمال عجمان وفداً من مجلس سيدات أعمال الفجيرة، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل المبادرات والممارسات الموجهة لصاحبات الاعمال والمُطبقة في مجلس سيدات أعمال عجمان.
استقبل الوفد الدكتورة آمنه خليفه آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، بحضور المهندسة عائشة خلفان النعيمي نائب رئيس المجلس وعضوات مجلس الإدارة وإيمان السوم عضو مجلس الإدارة، وعبير الفرج مدير مجلس سيدات أعمال عجمان وموظفات المجلس.

وضم وفد مجلس سيدات أعمال الفجيرة حليمة الكعبي نائب رئيس المجلس وسندية الضنحاني أمين السر.
 وفي مستهل اللقاء رحبت الدكتورة آمنة خليفه بالحضور، ووجهت التهنئة لرئيسة وأعضاء مجلس سيدات أعمال الفجيرة بمناسبة تأسيس وإنشاء المجلس، موضحة أن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص على توطيد تعاونه وتعزيز تواصله المباشر مع مجلس سيدات أعمال الفجيرة، دعماً لتحقيق رؤية مجلس سيدات اعمال عجمان الهادفة إلى النهوض بدور المرأة وتمكينها وتحفيزها لتصبح شريكاً في عملية التنمية وتشجعيها ومساندتها للدخول إلى سوق العمل، ودعم مبادراتها واستثماراتها ومشاريعها، وتبني أفكارها وتحفيزها لخوض مجالات العمل الحر. وأشادت بجهود القيادة الرشيدة في دعم وتمكين صاحبات الأعمال والأسر المنزلية وتعزيز دورهم ومساهمتهم في القطاع الاقتصادي، مؤكدة أن مجلس سيدات أعمال الفجيرة سيكون له دور ريادي في توفير خدمات نوعية تدعم صاحبات المشاريع والمقبلات على تنفيذ مشاريع جديدة.

وخلال اللقاء اطلع الوفد على كافة الخدمات والمبادرات التي ينفذها مجلس سيدات أعمال عجمان إلى جانب شرحً وافٍ حول خطته الاستراتيجية للعام الجاري وأجندة الفعاليات والمعارض، كما اطلع الوفد على مبادرة رفوف ودورها في توفير منصة تسويقية مبتكرة تُروج لمنتجات مشاريع صاحبات الاعمال من عضوات المجلس.

وناقش اللقاء أبرز الفرص والممكنات الداعمة لجهود المرأة وكذلك التحديات التي تواجه سيدات الأعمال وسبل التغلب عليها كما تم استعراض عدداً من الممارسات الناجحة في مجالات "التمويل والتسويق وإدارة الأعمال ودراسات الجدوى وزيادة الإنتاجية والتدريب وغيرها من المجالات".
ووجهت حليمة الكعبي نائب رئيس مجلس سيدات أعمال الفجيرة، الشكر على حفاوة الاستقبال، مؤكدة على أهمية اللقاء الذي يعكس التزام مجالس سيدات الأعمال في الإمارات بدعم وتنمية صاحبات المشاريع وتعزيز دور المرأة في الاقتصاد كعنصر فاعل في التنمية المستدامة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot