سيدات أعمال عجمان ينظم برنامجا تدريبيا عن بُعد بعنوان «إدارة المشاريع والتسويق»

سيدات أعمال عجمان ينظم برنامجا تدريبيا عن بُعد بعنوان «إدارة المشاريع والتسويق»


نظم مجلس سيدات أعمال عجمان برنامج تدريبي عن بُعد بعنوان “إدارة المشاريع والتسويق وقت الأزمة” بهدف تسليط الضوء على أهم الخطوات والأدوات لضمان استمرارية الأعمال في ظل المتغيرات والتحديات التي تواجه أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، قدم البرنامج المستشار وخبير ريادة الاعمال هزاع ابراهيم المنصوري. حضر البرنامج الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان وعائشة خلفان النعيمي ـ نائب رئيس مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان، وعضوات مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان، كما حضر البرنامج عضوات مجلس سيدات أعمال عجمان والحاصلات على رخصة بدايات وعدد من رواد الاعمال. وقدم هزاع المنصوري عدة خطوات حول إدارة المشاريع والتسويق، إستهلها بضرورة دراسة أوضاع الشركة الحالية وتقييم المبيعات الحالية والمتوقعة وكذلك الوضع المالي للشركة، كما تناول المحاضر أهمية تقييم المصروفات والالتزامات وتحديدها وتقسيمها، الى جانب التعرف على أسباب انخفاض المبيعات و دراسة السلوك الشرائي للعملاء، والعمل على سلامة المنتج ونظافته وتعقيمه واختيار شركة التوصيل الأنسب.
كما تناول البرنامج أدوات بناء ثقة العملاء وضرورة تلبية التوقعات والاحتياجات الجديدة للعملاء، هذا إلى جانب استخدام أدوات التسويق الابتكاري والمرونة في طرح منتجات جديدة تتماشى مع متطلبات السوق قدر المستطاع.

من جانبها أكدت الدكتورة آمنة خليفة، أن مجلس سيدات اعمال عجمان حريص على استمرار تقديم خدماته وخاصة المعنية بالتدريب والادارة والتسويق وغيرها، واوضحت ان المجلس يعمل بالتعاون مع الجهات المعنية لتوفير الدعم اللازم لعضوات المجلس. وطالبت عضوات المجلس وسيدات الاعمال بضرورة وجود رؤية مستقبلية خلال الوقت الراهن والعمل على تلبية متطلبات العملاء وتطلعاتهم، واهمية التخصص في منتجات بعينها لضمان النمو والاستدامة.
كما وجهت الدكتورة آمنة خليفة الشكر للحضور ومقدم البرنامج، واكدت على اهمية البرنامج التدريبي وإسهامه في توفير منصة عصف ذهني بين الحضور لمناقشة الافكار والادوات الفعالة في الاستفادة من متغيرات السوق التي نشهدها.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot