شؤون الوطني الاتحادي تنظم محاضرات تفاعلية لتعزيز ثقافة المشاركة السياسية

31 مايو 2020 المصدر : •• دبي-وام: تعليق 37 مشاهدة طباعة
•  طارق لوتاه : نواصل الجهود لابتكار آليات وأدوات جديدة للتواصل والتفاعل مع أفراد المجتمع في جميع الظروف
• سعيد الغفلي : تهدف المحاضرات المباشرة لمواصلة الجهود لتعزيز الوعي السياسي لجميع أفراد المجتمع


أعلنت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، إطلاقها سلسلة محاضرات تعريفية وتوعوية تفاعلية “عن بعد” حول المشاركة السياسية وطبيعة العمل البرلماني في دولة الإمارات، عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تقنيات الاتصال المرئي في خطوة عملية لتعزيز الوعي السياسي لجميع أفراد المجتمع . وقال سعادة طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي : تعزيز الوعي السياسي ركيزة رئيسة في عمل الوزارة، وهي عملية مستمرة ومتواصلة، ولضمان الوصول إلى جميع شرائح المجتمع تم العمل على اطلاق سلسلة من المحاضرات التي تم تصميمها لتتناسب مع طبيعة منصات التواصل الاجتماعي والتي أصبحت تحظى بمتابعة واهتمام كبيرين “.

وأضاف : “نسعى من خلال هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية والمباشرة إلى مواصلة جهود الوزارة في ابتكار آليات وأدوات جديدة للتواصل المباشر مع أفراد المجتمع، وبما يسهم في تحقيق رؤية الوزارة وأهدافها الاستراتيجية.

وقال سعادة الدكتور سعيد محمد الغفلي، الوكيل المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي : “ تسهم هذه الجلسات في تعزيز الوعي ببرنامج التمكين السياسي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” والذي أعلن عنه في العام 2005، وستتطرق إلى مجموعة من الموضوعات التي تسهم في التعريف بالمجلس الوطني الاتحادي والأدوار والمهام التي يقوم بها، والتعريف كذلك بالتجربة البرلمانية الرائدة في دولة الإمارات ومسيرة الإنجازات والنجاحات التي حققتها». ولفت إلى أن الجلسة الأولى والتي حملت عنوان “ برنامج التمكين .. بناء ثقافة المشاركة السياسية “ شهدت حضورا وتفاعلا كبيرين من المتابعين، والذي يؤكد مدى الأهمية للاستثمار الأمثل للتقنيات الحديثة ولقنوات التواصل الاجتماعي لتعزيز التواصل مع جميع فئات المجتمع، ولا سيما في ظل الظروف الحالية التي تتطلب من الجميع البقاء في المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس “ كوفيد 19».

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16631 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7043 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      17784 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      444 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      75895 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68628 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44094 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43065 مشاهده