شرطة أبوظبي تحتفي بيوم الشباب العالمي ..وتطلق الدورة الرابعة لمجلسها للشباب

شرطة أبوظبي تحتفي بيوم الشباب العالمي ..وتطلق الدورة الرابعة لمجلسها للشباب


احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوم العالمي للشباب والذي يصادف 12 من شهر أغسطس كل عام ونظمت "ملتقى القيادة والشباب" في مبنى القيادة ضمن حرصها على تمكين الشباب والاستثمار في قدراتهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والمستدامة وفق رؤية القيادة الرشيدة .
وثمن سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي إنجازات الشباب في المجتمع مؤكداً اهتمام شرطة أبو ظبي بدعم  جهودهم وتطلعاتهم الواعدة  في خدمة الوطن، من منطلق إيمانها بالدور الكبير للشباب في مسيرة النهضة والتطوير الشاملة.
وأكد في كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب أن شرطة ابوظبي تولي أهمية كبيرة تجاه العمل لتمكين وتأهيل منتسبيها من الشباب من خلال دعمهم والاستثمار في تنمية وتطوير قدراتهم العلمية والمهنية لأداء مهامهم بكفاءة عالية، انطلاقا من ايمانها بأن تسليح الشباب بأحدث علوم التكنولوجيا الحديثة، يصقل مهارات الابداع ويعزز دافع الابتكار لديهم ليستثمر الشباب تلك المقومات والامكانيات لدعم مسيرة أمن مجتمعهم وسلامة افراده ومؤسساته.
ووجه الشكر لشباب الوطن في كل المواقع على جهودهم المثمرة في مسيرة التطوير الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة والدور الريادي لمجلس شباب شرطة أبوظبي واسهاماته  في تحقيق تطلعات حكومة ابوظبي في العمل الجاد والمستمر لتطوير منظومة جهاز الشرطة والأمن في إمارة أبوظبي.
وأطلق مجلس شباب شرطة أبوظبي برئاسة النقيب خالد محمد النعيمي  للدورة  الرابعة بعنوان "رواد أمن المستقبل"  ضمن اهتمام  شرطة أبوظبي بتعزيز المشاركات المحلية لمجلسها للشباب وفي اطار جهودها المتواصلة لنشر الوعي الأمني وتعزيز التواصل المجتمعي، وتسخير كل الامكانيات لتمكين الشباب من المشاركة الفعالة انطلاقا من دورهم كرواد التطوير والتنمية،  وبناة المستقبل.
وحضر الحفل السيد خالد محمد النعيمي مدير المؤسسة الاتحادية للشباب، وسعادة الدكتور عبدالله راشد الظاهري المدير التنفيذي لقطاع  الاستجابة والتعافي لمركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لإمارة أبوظبي ،وفد من هيئة ابوظبي للدفاع المدني ومدراء القطاعات الشرطية والإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من منتسبي القيادة .
واشاد السيد خالد محمد النعيمي  مدير المؤسسة الاتحادية للشباب بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة  للشباب ايماناً منها بدورهم الرائد في الابداع والابتكار وتطوير بيئة العمل ، مشيراً إلى تكاتف  وتعاون الشباب واسهاماتهم الخلاقة في استشراف المستقبل .
وقال النقيب خالد محمد النعيمي رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي أن ثروة الحاضر وأمل المستقبل هم الشباب كونهم بُناة الغد الذين تقع على عاتقهم مسؤولية صناعة مستقبل أفضل ومشرق لمجتمعاتهم وأن الاستثمار الذي توليه القيادة الرشيدة في دعمهم بشتى المجالات العلمية والتقنية والتطبيقية له أثرٌ بارز في دفعهم للابتكار والتطوير المستمر.
وأشار إلى  أن الشباب هم المحرك الأساسي في التطور والنهضة من خلال دورهم في توفير الحلول المبتكرة لتحقيق الإنجازات واتخاذ القرارات عبر توليهم المسؤوليات بمختلف القطاعات الحيوية، والعمل بكل إصرار وعزيمة، وطرح الأفكار الاستباقية لتحقيق المبادرات التي تمكن من إيجاد الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات.
وأكدت الملازم مريم سالم الشامسي عضو مجلس  شباب  شرطة أبوظبي أن الشباب هم القوة الدافعة والمحرك الرئيسي للابتكار وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرة  إلى أن شباب شرطة ابوظبي (رواد أمن المستقبل)  يشاركون في الاحتفال بهذه المناسبة من منطلق ايمانهم  بأهمية   تعزيز الدافع الهام للشباب للعمل برؤية مستقبلية واعدة لمواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات في جميع المجالات.
وأوضحت أن هذه المناسبة تعتبر فرصة للتأكيد على حقوق الشباب وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار واسهاماتهم في تحقيق التنمية المستدامة واشراكهم في تطوير مجتمعاتهم لتحقيق طموحاتهم وتطوير مهاراتهم في بناء مستقبل أفضل من أجل رفعة الوطن.
وتضمن الحفل عرضا تصويريا عن انجازات شباب شرطة أبوظبي في دوراته السابقة احتفاء بالدور الأساسي والجوهري الذي تسهم به هذه الفئة من خلال مجلس شباب شرطة ابوظبي والذي أصبح عنواناً بارزاً للشباب الإماراتي المتميز بنشاطه وهويته الوطنية والمجتمعية الفاعلة.
وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور التذكارية احتفاء  بهذه المناسبة وتأكيداً على أهمية الدور الريادي  لشباب الوطن في دعم مسيرته التطويرية واستشراف المستقبل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot