شرطة أبوظبي تختتم حملة أسرة متماسكة مجتمع أكثر أمنا

7 ديسمبر 2019 المصدر : •• أبوظبي- وام: تعليق 109 مشاهدة طباعة
اختتمت شرطة أبوظبي حملتها التوعوية "أسرة متماسكة مجتمع أكثر أمنا بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية والتي ركزت على تعزيز الترابط الأسري لمجتمع آمن. وأكد العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع اهتمام شرطة أبو ظبي بالأسرة وأمنها وأمانها وتعزيز السلوكيات الصحيحة، ونشر القيم الإنسانية والمواطنة الإيجابية، وإيجاد جيل قادر على تحمل المسؤولية المجتمعية.
وأوضح أن برنامج الحملة التوعوي نفذ على يد فريق مؤهل ومدرب على مستوى عالي حيث عقدت 18 محاضرة استفاد منها 915 شخصاً إلى جانب سبع زيارات استفاد منها 5600 فضلا عن تنظيم 6 مجالس توعوية استفاد منها 436 شخصا وارسال رسائل نصية لـ 36891 من الجمهور ونشر التوعية بلغات عدة استفاد منها جميع شرائح المجتمع.
ونصح أولياء الأمور بترسيخ دور الأسرة الإيجابي وإعداد جيل آمن معتدل سلوكياً متسلح بالعلم والمعرفة، والاقتداء بمسيرة الآباء المؤسسين للدولة ونهج القيادة الرشيدة التي عززت مسيرة التحديث الحضاري.
 
وحث على ضرورة العمل الجاد لتعزيز دور الاسرة في كافة شرائح المجتمع والمشاركة الفاعلة والتفكير الإيجابي في أجيال المستقبل وترسيخ منظومة القيم الأخلاقية وتطوير قدرات الأبناء ليسهموا في مسيرة الوطن الآمن.
وأوضح أن الحملة أسهمت في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة أبوظبي و نشر الوعي المجتمعي، وتفعيل دور الأسرة و تحقيق السعادة والرخاء . وقدمت الحملة أنشطة توعية ركزت على الأسرة ودورها والقوانين التي تحميها وتشكل لها سياج الأمان وحثت على الاختيار الصحيح للزوجين على أسس مبنية على الاخلاق والعلم والدين.
 
ونشرت إدارة الشرطة المجتمعية أهداف الحملة التوعوية وايصال رسالتها التوعوية لجميع أفراد المجتمع عبر المجالس والملتقيات الأسرية والمحاضرات وخطبة الجمعة بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف فيما قدمت مؤسسة التنمية الاسرية ضمن برنامجها للحملة محاضرات هادفة لنشر الإيجابية واكساب الزوج مهارات هادفة للوصول الى أسرة مستقرة منتجه وقدمت مراكز الدعم الاجتماعي محاضرات وأطلقت ومضات تحث على تقوية بنيان الأسر وكيانها.
كما اهتمت إدارة الاعلام الأمني بنشر التوعية بعدة لغات وتغطية كل فعاليات حملة "أسرة متماسكة مجتمع أكثر أمناً" تغطية إعلامية شاملة متكاملة وايصال رسالتها لكل أفراد المجتمع عبر وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لشرطة ابوظبي.
وشارك في الحملة من شرطة أبوظبي إدارة الشرطة المجتمعية ومراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع وإدارة الاعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة وشركاء استراتيجيين.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      13120 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3987 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      14399 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12215 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      72693 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      65633 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43333 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42319 مشاهده