شرطة أبوظبي تشارك في ندوة المرأة الإماراتية في الخطوط الأمامية

شرطة أبوظبي تشارك في ندوة المرأة الإماراتية في الخطوط الأمامية

شاركت شرطة أبوظبي في ندوة افتراضية نظمها سوق أبوظبي العالمي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، بعنوان «المرأة الإماراتية في الخطوط الأمامية « ناقشت مجموعة من المحاور حول مسيرة عمل المرأة الإماراتية المضيئة وجهودها ضمن خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة كورونا «كوفيد-19» بحضور أطباء من مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى كليفلاند كلينك – أبوظبي.
واستعرضت المقدم الدكتورة ميثة محمد الدرعي نائب مدير إدارة الإسعاف بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي جهود الشرطة النسائية في نشر الأمن والأمان والطمأنينة في المجتمع إلى جانب مشاركتها الرائدة في مواجهة جائحة كورونا .
وذكرت أن شرطة أبوظبي تقدم الدعم المستمر للعنصر النسائي وتوليها اهتماما كبيرا وتوفر لها بيئة ملائمة ومشجعة للعمل والإنتاج، ومنح فرص التمكين وتطلق برامج رائدة تفتح أمامها آفاقا واسعة لتحقق التميز في مختلف مجالات العمل الوطني.
وأشارت إلى الجهود  المبذولة في تأهيل العناصر النسائية بشرطة أبوظبي للمهام المختلفة، ومنها عمليات الإنقاذ والإسعاف وإعدادها للتعامل مع المواد الخطرة وتدريبها للتعامل مع الحالات المشتبه بها، موضحة أن المرأة تعمل مسعفة في هذا المجال بنظام عمل 12 ساعة يومية ويشاركن أيضا في عملية تطهير الآليات وتطهير العناصر النسائية في الميدان. وأضافت :  إن دور المرأة الإماراتية برز بشكل ملفت في المواقع الميدانية والقيادية مع نظيرها الرجل في ثنائية وتكاملية الأدوار في خط الدفاع الأول وفي إدارة الأزمات والطوارئ شامخة بصمودها، وداعمة واعية تضطلع بأدوار رئيسة وضمن الخطوط الأمامية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot