شرطة الفجيرة تنظم ملتقى الاستدامة الاقتصادية الرابع الافتراضي

شرطة الفجيرة تنظم ملتقى الاستدامة الاقتصادية الرابع الافتراضي


نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ملتقى الاستدامة الاقتصادية الرابع الافتراضي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الفجيرة والمنطقة الحرة بالفجيرة تحت شعار اقتصاد مستدام لجودة الحياة.

حضر الملتقى - الذي عقد برعاية اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة - سعادة المستشار سعيد خلفان الذباحي رئيس نيابة الفجيرة الكلية وسعادة المستشار أحمد محمد الظنحاني رئيس محكمة الفجيرة الاتحادية الابتدائية وسعادة العميد مبارك بن سنان المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة وسعادة الكابتن سالم عبدالله الأفخم مدير منطقة الفجيرة للصناعات البترولية “فوز” وعدد من المسؤولين في المؤسسات الحكومية ورجال الأعمال والمستثمرين وممثلي الجهات الحكومية في الإمارة وأداره الإعلامي حسين الطنيجي.

وتضمن الملتقى ثلاثة مواضيع رئيسية ناقشت ارتباط الاقتصاد بالأمن والعلاقة التكاملية في تحقيق اقتصاد مستدام لجودة الحياة من خلال العرض التقديمي الذي قدمته القيادة العامة لشرطة الفجيرة.

من جانبه ثمن سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي دور المشاركين في الملتقى ..مؤكدا حرص شرطة الفجيرة في الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال الخدمات الأمنية للمستثمرين ورجال الأعمال وفق استراتيجية ومبادرات نوعية تهدف إلى المساهمة في صناعة اقتصاد مستدام للأجيال القادمة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot