شرطة دبي تطلق أول برنامج دبلوم في أمن المواصلات العامة

شرطة دبي تطلق أول برنامج دبلوم في أمن المواصلات العامة


أطلق مركز التدريب والإبداع بإدارة أمن المواصلات في شرطة دبي ،بالتعاون مع الاتحاد العالمي للمواصلات العامة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أول برنامج دبلوم في أمن المواصلات العامة.
ويعد هذا البرنامج أول مبادرة ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين الاتحاد العالمي للمواصلات العامة وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وإدارة أمن المواصلات بدبي للعمل على ترسيخ محور أمن المواصلات في المنطقة بما في ذلك تنمية المعرفة وبناء القدرات ومشاركة أفضل الممارسات لضمان أعلى مستويات السلامة والأمن في قطاع النقل والمواصلات العامة في المنطقة.

وقال محمد عبيد الملا عضو مجلس المديرين رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد العالمي للمواصلات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن البرنامج التدريبي يحوي ثلاثة نماذج تمكن المشاركين من تطوير ونقل خطط أمن المواصلات العامة إلى جانب تناوله لمنهجيات تختص في تقييم المخاطر الأمنية وإدارة الحوادث وخطط الاستجابة والعمل على تمكين المشاركين في الدبلوم من معرفة أثر التكنولوجيا على الإدارة الأمنية.
من جانبه قال العميد عبيد الحثبور مدير إدارة أمن المواصلات بدبي أن الجانب الأكاديمي لا يقل أهمية عن الخبرة الميدانية مؤكدا أن إدارة أمن المواصلات تلتزم بتبني كافة المعايير العالمية لرفع مستواها المهني والأمني .

من جهته قال محمد مزغيني السكرتير العام في الاتحاد العالمي للمواصلات العامة: إن إطلاق برنامج دبلوم أمن المواصلات العامة يقدّم جميع المفاتيح الرئيسية اللازمة لضمان أعلى مستويات الأمن في شبكة المواصلات العامة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot