بالتعاون مع شركائها وبمشاركة 10 فرق رياضية

شرطة دبي تطلق مسابقة كرة السلة المجتمعية

شرطة دبي تطلق مسابقة كرة السلة المجتمعية

شهد العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة في شرطة دبي، انطلاق مسابقة كرة السلة المجتمعية التي تنظمها مبادرة الروح الإيجابية ومركز شرطة المرقبات، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ومؤسسة دبي للإعلام ونادي بالرميثة وشركة جامرز للخدمات الرياضية، ومستشفى آدم فيتال، ومجلس تمكين أصحاب الهمم، وذلك على ملاعب نادي بالرميثة، بمشاركة 10 فرق رياضية، يتنافسون كل يوم سبت على إحراز لقب البطولة.
 
حضر حفل الانطلاق ثاني جمعة بالرقاد الفلاسي، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، والمعتز بالله أخصائي أول فعاليات مجتمعية بمجلس دبي الرياضي، وإيناي دي بريتو، رئيس تنفيذي، ومالك قرية الفن للفعاليات الحصرية، وجميلة أغوم، مديرة الفعاليات في شركة جامرز، وبول بيلينو، المدير الفني لشركة جامرز للخدمات الرياضية، والسيدة فاطمة بوحجير منسق عام البطولة.
 
وأكد العميد علي المنصوري في كلمة افتتاح مسابقة كرة السلة المجتمعية، أن المسابقات الرياضية التي تنفذها "الروح الإيجابية" تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على ترسيخ قيم التسامح والتعايش والحوار بين أفراد المجتمع واحترام الآخرين، إضافة إلى نشر الثقافة الرياضية والاستفادة من الرياضة كأداة اجتماعية فعّالة لاستغلال أوقات الفراغ بما يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم. 
 
وتقدم العميد المنصوري بالشكر الجزيل للشركاء ومساهمتهم الفعالة في دعم مبادرة "الروح الإيجابية" والمسابقة الرياضية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مبادرة الروح الإيجابية تُنفذ العديد من المبادرات المتنوعة منها الثقافية والرياضية والمجتمعية والتدريبية والتطوعية خلال هذا العام. 
 
من جانبها، أكدت السيدة فاطمة بو حجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية، أن مسابقة كرة السلة المجتمعية، تأتي في إطار جهود مبادرة الروح الإيجابية المُستمرة على مدار العام لتعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع عبر برامج رياضية وأنشطة وفعاليات مجتمعية تحقق ترسيخ قيم التسامح والترابط والتلاحم، وتوجه جهود وطاقات الشباب والناشئة نحو برامج ومبادرات هادفة.
وأوضحت بوحجير أن مسابقة كرة السلة المجتمعية انطلقت من يوم السبت وتستمر حتى 23 من شهر سبتمبر، وتتنافس فيها الفرق كل يوم سبت وصولاً إلى الفريقين اللذان سيتواجهان في النهائي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot