شرطة دبي تكرم جمعية دبي الخيرية

شرطة دبي تكرم جمعية دبي الخيرية

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي جمعية دبي الخيرية على جهودها في تعزيز التعاون المجتمعي ودعمها مبادرة حفل ذكرى تأسيس شرطة دبي الـ 68 والذي كرمت فيه شرطة دبي عددا من الرعيل الأول من القادة المتقاعدين الذين كانت لهم بصمة تاريخية مهمة في مسيرة القيادة العامة لشرطة دبي. وكان وفد من جمعية دبي الخيرية قد زار القيادة العامة لشرطة دبي وكان في استقبالهم سعادة اللواء عبدالله علي الغيثي مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي. وضم وفد الجمعية سعادة أحمد السويدي المدير التنفيذي للجمعية وخالد العلماء أمين السر العام للجمعية والسيد خليل علي رئيس قسم البرامج التوعوية بالجمعية.
واستعرضت الزيارة التعاون الذي تم بين الطرفين وبحث سبل تطوير هذا التعاون وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات والمقترحات في مجال العمل الخيري والمشاريع التي يمكن أن ينفذها الطرفان بما يخدم مصلحة الوطن والمجتمع.
وسلم سعادة اللواء عبدالله علي الغيثي مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي الدرع وشهادة التكريم لسعادة أحمد السويدي المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية.  ومن جانبه عبر سعادة أحمد السويدي عن شكره لشرطة دبي على هذا التكريم ...مؤكدا التزام الجمعية بالشراكة الإستراتيجية والتعاون المستمر مع شرطة دبي في مبادراتها المجتمعية والإنسانية. وأثنى على مسيرة شرطة دبي ونجاحها مُنذ التأسيس وعبر العقود السبعة الماضية في أن تصبح واحدة من أكثر الأجهزة الشرطية تطورًا وتميزًا في المنطقة.
كما أشاد سعادة السويدي بالدور الكبير الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة دبي في خدمة المجتمع وتعزيز العمل الخيري والإنساني انطلاقا من رؤيتها بأن شرطة دبي ليست جهة أمنية فقط بل جهة اجتماعية تساهم في توفير المقومات الأساسية للعيش الكريم والمساهمة في توفير الاستقرار ومواصلة الحياة بكل أمان وتكافل اجتماعي ...مشيرا إلى أن شرطة دبي شريك إستراتيجي لجمعية دبي الخيرية في العديد من المبادرات المجتمعية وآخرها مبادرة "تمكين" الداعمة للأسر الإماراتية المنتجة والتي تم إطلاقها في رمضان الماضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot