فريق روس الروسي يحصل على المركز الثالث

شرطة دبي A يفوز بالمراكز الأولى مع انطلاقة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

شرطة دبي A يفوز بالمراكز الأولى مع انطلاقة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

حقق فريق شرطة دبي (A) المركز الأول مع انطلاقة منافسات تحدي الامارات للفرق التكتيكية 2020، والذي يقام بمشاركة 46 فريقا يمثلون 26 دولة في ميدان الروية في دبي خلال الفترة من 9 إلى 13 من فبراير الجاري.وجاء فريق وزارة الداخلية بدولة الامارات في المركز الثاني، فيما حصل فريق “روس” من روسيا الاتحادية على المركز الثالث.

ويقام تحدي الإمارات للفرق التكتيكية للعام الثاني على التوالي تحت رعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبتنظيم القيادة العامة لشرطة دبي، ويتنافس خلاله أقوى الفرق والوحدات التكتيكية على تحطيم أرقامها المسجلة في نسخة العام الماضي، والفوز بجوائز مالية تقدر بـ 170 ألف دولار للمراكز الثلاثة الاولى في المجموع العام للمسابقات الخمس، والتي تم تصميمها بهدف اختبار القدرات الحقيقية لعناصر هذه الوحدات وتشجيعها على تبادل الأساليب الفنية والخطط التكتيكية وتعزيز مستوى المهارات التكتيكية والتحمل البدني.

وتشارك دولة الامارات في التحدي من خلال 8 فرق ممثلة في القيادة العامة لشرطة دبي (A) و (B) والقيادة العامة لشرطة أبوظبي (A) و(B)  والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والقيادة العامة لشرطة الفجيرة، وإدارة الشرطة الاتحادية 71.
وانطلقت المنافسات في المدينة التدريبية بمنطقة الروية بحضور اللواء عبد الله علي الغيثي، وعدد من مديري الادارات العامة ومراكز الشرطة في القيادة العامة لشرطة دبي، بالإضافة إلى قادة الفرق المشاركة في البطولة، حيث شهد اليوم الأول مشاركة 46 فريقاً من مختلف دول العالم.

واقتصرت المنافسة في اليوم الأول على تحدي إنقاذ رهينة (المسابقة التكتيكية) والتي ينطلق فيها أربعة عناصر يمثلون فريق الوحدة الخاصة المشارك في التحدي، لاجتياز بوابة حديدية باستخدام المطرقة ليدخل الفريق إلى المبنى الذي تحتجز فيه الرهينة الوهمية، ويتعامل عناصر الفريق مع أربعة أهداف موزعة على غرف جانبية، قبل التقاطهم للرهينة والخروج بها الى خط النهاية.

وقد فاز فريق شرطة دبي (A) بالمركز الأول محققا زمن وقدره 36 ثانية محرزا تقدما كبيرا على نتيجته في العام الماضي وبفارق 5.43 ثانية، حيث نال جائزة المركز الأول وقدرها 5000 دولار، وحل في المركز الثاني فريق شرطة أبوظبي ( A ) مسجلا زمن وقدره 37.61 ثانية، ليحصل على جائزة مالية بقيمة 3000 دولار، فيما جاء الفريق الروسي في المركز الثالث محققا زمن وقدره 40.15 ثانية وحصل على جائزة مالية بقية 2000 دولار.
وسيقام اليوم الإثنين في التحدي منافسة “تحدي الهجوم”، حيث تنطلق المنافسات عند الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا في ميدان الروية.

الغفلي : جميع الفرق جاءت لكسر أرقامها في النسخة الاولى
قال العقيد مصبح الغفلي، مدير التحدي إن الفرق المشاركة في النسخة الثانية من التحدي جاءت ولديها خبرات كبيرة بعد مشاركتها في النسخة الأولى، مشيرا إلى نوعية الأسئلة التي طرحها قادة الفرق في الاجتماع التنويري أعطت اللجنة المنظمة مؤشرات حقيقية للمستويات التي وصلت اليها الفرق المشاركة ومدى تطلعها للفوز بألقاب التحدي.
ولفت الغفلي الى ان النتيجة التي سجلها فريق شرطة دبي A هذا العام مقارنة بنتيجة العام الماضي يعتبر تأكيدا على نوعية التدريبات التي يخضع لها عناصر الفرق الخاصة بشرطة دبي من حيث الجودة والفاعلية، مؤكدا أن فكرة استضافة التحدي والغاية الاساسية منه هو معرفة الموقع الريادي المحلي والاقليمي والعالمي لشرطة دبي في مجال عمل الفرق الخاصة

الزرعوني: لقب التحدي الأول بداية المشوار
من جانبه قال الملازم ياسر الزرعوني مشرف فريق شرطة دبي A ، أن حسم لقب اليوم الأول من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2020 لم يكن الهدف الرئيسي لعناصر الفريق بقدر ما كان تحطيم رقم الفريق الموسم الماضي هو الإنجاز الأهم.
وذكر أن انتصار اليوم هو خطوة في الطريق الى المحافظة على اللقب الذي توج به فريق شرطة دبي، بالرغم من صعوبة المهمة مع انضمام فرق أخرى اصبحت تمتلك خبرة المشاركة ولديها الرغبة الحقيقية في أن تقديم أفضل ما لديها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot