شرطة عجمان تحصل على شهادة اعتماد من المعهد العالمي للابتكار

شرطة عجمان تحصل على شهادة اعتماد من المعهد العالمي للابتكار


حصلت القيادة العامة لشرطة عجمان على الاعتماد العالمي في مجال الابتكار من المعهد العالمي للابتكار GINI في الولايات المتحدة الأميركية تصنيف Champions ، وفق نظام التقييم المعتمد من قبل المعهد.
وتسلم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، شهادة الاعتماد العالمي في مجال الابتكار بتنصيف Champions من الدكتور طارق الخياط المدير التنفيذي لشركة رواد التميز للاستشارات الإدارية، الوكيل المعتمد للمعهد العالمي GINI ، بحضور سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وسعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والسادة مدراء الإدارات وأعضاء فريق الابتكار في القيادة العامة لشرطة عجمان.

و أشاد سعادته بالإنجاز الذي حققته القيادة العامة لشرطة عجمان وحصولها على الشهادة،مؤكدا أن منظومة واستراتيجية إدارة الابتكار في شرطة عجمان تُعد من أهم الأولويات التي توليها القيادة والوزارة.

وتوجه بالشكر إلى كافة المسؤولين والعاملين على جهودهم المستمرة التي أدت إلى حصول القيادة على هذا الاعتماد في مجال الابتكار.. لافتا إلى حرص شرطة عجمان على دعم وتعزيز الابتكار لأنه أحد أهم الركائز الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسات لتحقيق النهضة في التقنية والذكاء الاصطناعي بما يواكب التطور المتسارع الذي يشهده العالم في التكنولوجيا والتقنية، إضافة إلى أن تشجيع ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي من أهم الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية ، كما أنه وسيلة فعالة في تعزيز الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها الشرطة لجمهور المتعاملين.

من جهته أشاد "أنتوني مايلز" المدير التنفيذي للمعهد العالمي للابتكار - في اتصال مرئي خلال حفل استلام الشهادة - بالإنجاز المتميز للقيادة العامة لشرطة عجمان في تحقيق مستوى Champions في المشاركة الأولى للقيادة في تصنيف المعهد العالمي للابتكار، والدعم الذي يقدمه سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان ورعايته المستمرة لجهود القيادة في تسخير الابتكار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot