تقدم خدمات تضمن الكفاءة التشغيلية وتوفير قيمة للمستثمرين على المدى الطويل

شركة “العقارية للاستثمار لإدارة جمعيات مالكي المنازل” ترتقي بمعايير إدارة جمعيات المُلّاك

20 أغسطس 2019 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 151 مشاهدة طباعة
تعمل شركة “ العقارية للاستثمار لإدارة جمعيات مالكي المنازل”، المتخصصة في خدمات إدارة جمعيات المُلّاك والتابعة لـ “العقارية للاستثمار”- المشروع المشترك لشركة “دبي للإستثمار” والناشطة في استثمار وتطوير العقارات- على الارتقاء بمعايير الإدارة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية عبر توفير قيمة مجزية للمستثمرين على المدى الطويل. وتوفر الشركة المعتمدة لدى “مؤسسة التنظيم العقاري” في دبي، باقة متكاملة من خدمات إدارة جمعيات المُلّاك، حيث تركز على توفير الحلول في الوقت المناسب مع الحفاظ على جودة وقيمة المشاريع التطويرية. كما تعمل هذه الشركة على تسهيل إدارة جمعيات المُلّاك عبر تنظيمها، وإرساء مجتمع متماسك يستند إلى الإدارة الذكية والكفاءة في العمل.وتؤكد الشركة على التزام “العقارية للاستثمار” بالحفاظ على مشاريعها التطويرية، وتوفير قيمة مجزية طويلة الأمد للمستثمرين عبر تبني مبادئ الإدارة الفاعلة. وفي إطار سعيها للمحافظة على المجتمع، تحرص “إدارة جمعيات مالكي المنازل” على متابعة أعمال جمعيات المُلّاك لضمان الإستفادة بجميع التزاماتها تجاه السكان. ومع إشرافها على محفظة متنامية من المجتمعات السكنية المرموقة، تعتزم “العقارية للاستثمار” توسيع نطاق اختصاصها ليشمل عقارات جديدة.وبهذه المناسبة، قال الدكتور راشد عبدالله الحجي، مدير عام “العقارية للاستثمار”: “بالتوازي مع تولي جمعيات المُلّاك دوراً حيوياً في إدارة المجتمع خلال فترة التملك الحر السائدة حالياً، تتطلّع “العقارية للاستثمار لإدارة جمعيات مالكي المنازل” إلى تبوّء مكانة مرموقة كشركة استشارية موثوقة تقدم الخدمات المجتمعية الإلزامية بالنيابة عن جمعيات المُلّاك. ونطمح من خلال هذه الشركة إلى التفوّق في إدارة عقاراتنا وضمان نهجاً مبسّطاً ومنظماً في الإدارة الشاملة للعقارات يضع مصلحة القاطنين في مقدمة أولوياته».
 
وأضاف الدكتور الحجي: “تدير شركة ’إدارة جمعيات مالكي المنازل‘ حالياً 1700 شقة سكنية ضمن ’جرين كوميونيتي - مجمع دبي للاستثمار‘. وهي تعتزم توسيع محفظتها بإضافة 2200 وحدة جديدة ضمن مشاريعها العقارية الأخرى تحت مظلة الذراع العقارية لمجموعة ’دبي للاستثمار‘ قبل نهاية الربع الثالث من 2019». 
وتواصل”إدارة جمعيات مالكي المنازل” تحت إشراف فريق من الخبراء، طرح مبادرات مبتكرة تضمن إدارة فاعلة للأصول المجتمعية، وتضطلع بممارسات الإدارة المالية المطلوبة من قبل جمعيات المُلّاك. ويشتمل ذلك على تحصيل وجمع رسوم الخدمات، وتولي الشؤون المالية لمتطلبات الإدارة المجتمعية، والمراقبة الائتمانية واسترداد الديون، وإعداد الموازنة، وتحديد الاحتمالات المستقبلية، والحفاظ على سجل حسابات دقيقة. وبدورها تضمن جمعيات المُلّاك أن تكون جميع الإجراءات متوافقة مع مبادئ المحاسبة وأن تتمتع بالشفافية لتوفير قيمة طويلة الأمد.وتتم مراجعة الأنشطة والحسابات المالية لـشركة “إدارة جمعيات مالكي المنازل” من قبل “مؤسسة التنظيم العقاري”. وتشكل بوابة المالكين والاجتماعات الفصلية ومشاركة المعلومات وتبادل الأفكار جزءاً من المبادرات الاستباقية للشركة، والتي تهدف إلى قياس وتمتين العلاقات والتعاون مع المالكين، فضلاً عن توفير معلومات شاملة.وفي إطار تقصي احتياجات العملاء، يواصل قسم خدمة العملاء في “العقارية للاستثمار” معالجة الشكاوى والقضايا الأخرى ضمن “جرين كوميونيتي - مجمع دبي للاستثمار”، وتشكل خدمات “إدارة جمعيات مالكي المنازل” امتداداً لهذه الخدمة.
ويقع مكتب شركة “إدارة جمعيات مالكي المنازل- العقارية للاستثمار” في الطابق الأول من ذا ماركت في “جرين كوميونيتي - مجمع دبي للاستثمار”، ويستطيع العملاء الاتصال عبر الرقم المجاني 800 PID . 
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      10439 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      1244 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      11493 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10635 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69872 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62976 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41784 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40846 مشاهده