شيرين عبد الوهاب تعود بحفل وألبومين

شيرين عبد الوهاب تعود بحفل وألبومين

يبدو أن بنت النيل شيرين عبد الوهاب التي خرجت عن صمتها أخيراً وعن عزلتها لتنفي خبر انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب وتؤكد أنهما بخير وما زالا يعيشان حياتهما  الزوجية بهدوء بعيداً عن الأخبار الوهمية، تحضّر لجمهورها مفاجأة من العيار الثقيل.

"ميني ألبوم"
ترددت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بنحو شبه يومي إلى استوديو التسجيل الخاص بها بالقرب من منزلها في مدينة السادس من أكتوبر لتسجيل أعمال غنائية جديدة.
وأفادت مصادر انها بصدد التحضير لميني ألبوم تعود به إلى جمهورها مجدداً بعد غياب عامين منذ آخر ألبوماتها الغنائية "نساي" عام 2018، غير أنها تستعد أيضاً لألبومها الجديد مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث ستبدأ التحضيرات الخاصة به قريباً ليكون جاهزاً بداية عام 2021.
وستحيي شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً ضخماً في افتتاح إحدى المدن الجديدة وسيُنقل الحفل على الهواء مباشرة عبر العديد من الشاشات الفضائية التلفزيونية.

عودة إلى الدراما
على صعيد آخر، تدرس شيرين أكثر من مشروع درامي جديد لتعود به إلى الدراما التلفزيونية مجدداً بعد غياب سنوات طويلة منذ عملها الدرامي الوحيد "طريقي"، الذي حققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً واسعاً على مستوى التمثيل وقت عرضه، كما لديها مشروعها السينمائي "قصة حب"، حيث من المقرر أن تعقد جلسات مكثّفة مع فريق عمل الفيلم لوضع التحضيرات المبدئية للعمل ووضع خطة تصوير نهائية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot