صحة دبي توقع 4 اتفاقيات تعاون مع القطاع الصحي الخاص إستعدادا لـ«إكسبو 2020»

7 نوفمبر 2019 المصدر : •• دبي -وام: تعليق 64 مشاهدة طباعة
وقعت هيئة الصحة بدبي أربع اتفاقيات تعاون مع كل من مستشفيات الزهراء في دبي و" إن إم سيرويال" والسعودي الألماني و" ميدكلينيك بارك فيو " وذلك في إطار حرصها على دعم منظومة الرعاية الصحية المتكاملة التي أسستها لاستقبال الحدث العالمي الكبير "إكسبو 2020 دبي ".
وقع الاتفاقيات عن الهيئة الدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية وعن مستشفى الزهراء الدكتور مهمين عبد الغني الرئيس التنفيذي للمستشفى .. فيما وقعها عن " إن إم سي" الدكتور أشيشكومار إم. جايسوال نائب العمليات وعن السعودي الألماني الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية لمجموعة المستشفيات في الإمارات وعن مستشفى "ميدكلينيك بارك فيو " الدكتور طارق فتحي الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط.
 
وتقضي الاتفاقيات الأربع بدعم جهود هيئة الصحة بدبي الرامية إلى توفير مناخ صحي آمن لرواد إكسبو وتقديم خدمات طبية عالية الجودة إلى جانب تعزيز قدرات الهيئة في التعامل مع أية حالات طارئة محتملة.
 
وقال الدكتور يونس كاظم عقب التوقيع إن هيئة الصحة بدبي تنظر إلى القطاع الصحي الخاص بكل تقدير بوصفه شريكا استراتيجيا للهيئة في مراحل التطوير والتحديث التي يشهدها هذا القطاع الحيوي في دبي وهي تعمل دائما على استثمار كل الفرص التي من شأنها توسيع نطاق هذه الشراكة مؤكدا أن هناك مستشفيات ومراكز وعيادات طبية خاصة رائدة تقوم بوجباتها ومسؤولياتها تجاه المجتمع ومن أجل الوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة.
 
وأوضح أن الاستعدادات لتأمين إكسبو 2020 دبي طبيا تتطلب تضافر جميع الجهود سواء من القطاع الصحي الخاص أو الجهات المعنية وذات العلاقة للوصول إلى أعلى مستويات الرعاية وضمان توفر خدمات طبية متكاملة لرواد إكسبو والزائرين وأشار إلى أن الهيئة لن تدخر وسعا في توسيع نطاق شراكتها مع جميع المؤسسات من أجل استدامة خدماتها خلال انعقاد الحدث الكبير وبعده.
 
من جانبه عبر الدكتور مهيمن عبد الغني عن الفخر بالمساهمة في هذه المبادرة التي تدعم هيئة الصحة بدبي في التزامها بتوفير الرعاية الطبية العاجلة لجميع زوار معرض إكسبو 2020 .. بينما أعرب الدكتور أشيشكومار إم. جايسوال عن تقدير مستشفى "إن إم سي" لشراكته مع هيئة الصحة بدبي وتعاونه معها لتوفير أفضل الخدمات الطبية للمشاركين في إكسبو.
 
بدورها ذكرت الدكتورة ريم عثمان أن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تتطلع إلى الشراكة الكاملة والفعالة مع الهيئة ويسعدها التنسيق في كل ما من شأنه تحقيق رضا وسعادة المتعاملين خاصة المرضى وتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للجميع بما تملكه من إمكانيات تسخرها لخدمة المرضى.. فيما أبدى الدكتور طارق فتحي تقدير مستشفى "ميدكلينيك بارك فيو " للتعاون مع الهيئة على كل المستويات خاصة ما يتصل بالحالات الطارئة التي يمكن المستشفى .
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12397 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3259 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13556 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11860 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71936 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64937 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43013 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42035 مشاهده