بهدف نقل التكنولوجيا الحديثة وتعزيز الابتكار

صندوق خليفة وإيليت أغرو يبرمان اتفاقية لإدارة وتشغيل مشاريع الزراعية ضمن برنامج زرعي

صندوق خليفة وإيليت أغرو يبرمان اتفاقية لإدارة وتشغيل مشاريع الزراعية ضمن برنامج زرعي


أبرم صندوق خليفة لتطوير المشاريع، المؤسسة الوطنية الرائدة في مجال دعم وتطوير ريادة الأعمال في الدولة وشركة “إيليت أغرو” إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار الزراعي اتفاقية تتولى بموجبها الأخيرة إدارة وتشغييل عدد من المزارع المحمية المنضوية تحت مظلة الصندوق بهدف رفع طاقتها الانتاجية وزيادة كفاءتها التشغيلية.
وقع الاتفاقية عن بعد امس كل من السيدة موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع وظافر راشد القاسمي المدير العام لشركة “إيليت أغرو” الزراعية.

وقالت السيدة موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع إن هذه الاتفاقية تهدف إلى بث روح ريادة الأعمال في اوساط المزارعين المواطنين من جهة والمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي لدولة الإمارات العربية المتحدة من جهة أخرى.
واضافت أن صندوق خليفة لتطوير المشاريع قدم من خلال برنامج زرعي تمويلات بقيمة 88 مليون درهم لنحو 88 مزرعة تقوم على تكنولوجيا الزراعة المائية وذلك بهدف دعم ريادة الاعمال في القطاع الزراعي وتوفير التمويل اللازم للمزارعين لتطوير مزارعهم الامر الذي سيساهم في تعزيز الأمن الغذائي للدولة.

وأكدت الناصري أن إيليت أغرو شركة عريقة في مجال الاستثمار الزراعي ولديها خبرة واسعة في إدارة المزارع سواء التقليدية أو تلك التي تقوم على نظم الزراعة الحديثة ولذا فإن صندوق خليفة ينظر بإيجابية وتفاؤل لمستقبل المشاريع الزراعية التي ستستفيد من هذه الاتفاقية.
وكشفت عن ان الشركة ستتولى إدارة وتشغيل عدد من المشاريع الزراعية بالاتفاق مع اصحابها بهدف تحسين انتاجها وزيادة كفاءتها التشغيلية وتحويلها الى مشاريع مجدية استثماريا.

وأشارت إلى ان الاتفافية التي ستمتد لعامين ستتيح للمزارعين المواطنين الاستفادة من الخبرات العريقة في إيليت أغرو كما ستساهم في نقل التكنولوجيا الحديثة الى تلك المشاريع، كما ستشجع على تبادل المعارف والخبرات المتعلقة بالبحث والتطوير في صناعة المنتجات الزراعية، وتنظيم المؤتمرات العلمية والتقنية في مجــــال الابتكار والتكنولوجيا الزراعية، وتعزيــــز مشاركة الإماراتيين في قطاع المنتجات الزراعية الطازجة.

من جانبه قال ظافر راشد القاسمي المدير العام لشركة “إيليت أغرو”الزراعية:”الزراعية نحن فخورون بهذه الشراكة مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع وسنعمل معا عن كثب للمساهمة في تطوير القطاع الزراعي في الدولة، قائـــلا إن صندوق خليفة كان من اوائل الجهات التي دعمت تكنولوجيا الزراعة المائية التي تساهم في خفض كلف الانتــــاج الــــزراعي الجيد من حيث استهلاك الماـــــء والطاقة. واضاف أن ايليت اغرو لديها خبرات واسعة وتستخدم تقنيات حديثة في مجال الزراعة معربا عن استعداد شركته للمساهمة في نقل التكنولوجيا والمعرفة اللازمتين للنهوض بالمشاريع الزراعية المستهدفة وتحسين مستويات الانتاج كما ونوعا.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot