طبيبان يتيحان علاجات سرية للبشرة على الإنترنت

طبيبان يتيحان علاجات سرية للبشرة على الإنترنت


قام طبيبان أستراليان بإنشاء خط جديد للعناية بالبشرة، على الإنترنت بهدف إتاحة العلاج بشكل سهل لكل من يحتاجه، دون الحاجة لمراجعة الأخصائين وتحمل نفقات العلاج الباهظة.
قام الطبيب العام الدكتور ديب كوهين جونز والدكتورة كلارا هيرست، المتخصصان في العلاجات المضادة للتجاعيد ونحت الوجه، بتطوير منتجات خاصة للعناية بالبشرة، بعدما أدركا معاناة البعض في الحصول على عناية جيدة للبشرة.

وقال الدكتور ديب لصحيفة ديلي ميل البريطانية: " لا حاجة لأن تكون بشرتك بحالة رديئة، لأن منتجاتنا ليست علاجية فحسب، وإنما تناسب جميع أنواع البشرة. تساعد منتجاتنا على الحصول على بشرة شابة وصحية مشابهة لبشرة الأطفال الصغار".
وأضاف: "أردنا تبسيط عملية العناية بالبشرة، للأشخاص الذين لا يستطيعون مراجعة أخصائي بالبشرة، أو النساء اللواتي لا يملكن الوقت الكافي لمراجعة الطبيب بسبب واجباتهن المنزلية".

من جهتها قالت الدكتورة كلارا، إن العلاج لدى الأخصائيين قد يكلف 1200 دولاراً على الأقل، وهذا مبلغ قد لا يستطيع الكثيرون دفعه، لذا ارتأينا أن نوفر فرصة على الإنترنت لمن لا يستطيع تحمل تكاليف العلاج.
وأكد الطبيبان على ضرورة أخذ المشورة الطبية قبل استخدام منتجاتهما، حيث خصصا منصة على الإنترنت توفر المشورة المجانية. كما وفر الطبيبان استبياناً ليتمكن المستخدمون من اختيار المنتج المناسب لهم وإجراء أي تغييرات ضرورية للحصول على النتائج المرجوة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot